Close ad

درة ومنى زكي.. ردود أفعال المشاهير بعد إصابة كندة علوش بـ«السرطان»

23-6-2024 | 20:33
درة ومنى زكي ردود أفعال المشاهير بعد إصابة كندة علوش بـ;السرطان;كندة علوش
أحمد نصار

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على التفاعل مع خبر إصابة الفنانة كندة علوش بمرض السرطان، حيث وجهوا لها رسائل دعم، متمنين لها الشفاء من المرض اللعين، وذلك عبر صفحاتهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

وكانت قد كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي في نفس الوقت الذي اكتشفت فيه إصابة والدتها بالمرض نفسه. خلال مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي على بودكاست عبر يوتيوب، أكدت كندة أنها ووالدتها كانتا تتلقيان العلاج وجلسات الكيماوي معًا، وأوضحت أنها لم تعتبر المرض ابتلاء بل فترة رفاهية بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

وفي السطور التالية نذكر لكم أبرز الفنانين الذين تفاعلوا مع خبر  إصابة كندة علوش بمرض "السرطان":

ميرهان حسين:

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة للفنانة كندة علوش، وعلقت قائلة: "شفاكي الله وعفاكي شفاء تاما لا يغادر سقما عاجلا غير أجل، آمين يارب يا شافي يا معافي".

مي كساب:

كما وجهت الفنانة مي كساب رسالة دعم لصديقتها كندة علوش، الذي نشرت صورة لها رفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، وعلقت قائلة: "ربنا يتم شفاكي على خير، أنتي ووالدتك ويخليكي لأولادك وجوزك وكل اللي بيحبوكي ودايما ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول".

ريهام عبدالغفور:

وكانت الفنانة ريهام عبدالغفور من أبرز الفنانات اللاتي حرصن على دعم كندة علوش، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت قائلة: "اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل کنده، بحبك أوي".

نبيل الحلفاوي:

دعم الفنان نبيل الحلفاوي الفنانة كندة علوش، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X" تويتر سابقا، حيث كتب: "ألف سلامة يا ست الكل شدة وتعدي وترجعي أجمل وأقوى، في انتظار تألقك لما تنوري الشاشة بطلتك الحلوة إن شاء الله".

منى زكي:

علقت الفنانة منى زكي، على مرض الفنانة كندة علوش، وكتبت: "المحاربة، القوية، الرائعة، ربنا يحفظكوا كلكوا ويبعد أي حاجة وحشة عنكو".

درة:

وكانت الفنانة التونسية درة زروق، من بين الذين حرصوا على دعم الفنانة كندة علوش، وذلك من خلال حسابها على موقع "X"، حيث كتبت: "حبيبة قلبي ألف سلامة عليكي شدة وبتزول، ربنا يحفظك ويحميكي لعائلتك يارب دايمًا".


تفاعل نجوم الفن مع خبر إصابة كندة علوش بمرض  السرطان  تفاعل نجوم الفن مع خبر إصابة كندة علوش بمرض السرطان

تفاعل نجوم الفن مع خبر إصابة كندة علوش بمرض  السرطان  تفاعل نجوم الفن مع خبر إصابة كندة علوش بمرض السرطان

تفاعل نجوم الفن مع خبر إصابة كندة علوش بمرض  السرطان  تفاعل نجوم الفن مع خبر إصابة كندة علوش بمرض السرطان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: