Close ad

انطلاق البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية| صور

23-6-2024 | 19:04
انطلاق البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية| صور البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية الأوقاف في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، فعاليات البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد النصر بمدينة المنصورة بحضور دكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ الدقهلية، ولواء أيمن الشريف السكرتير العام.

موضوعات مقترحة

برنامج صيفي بمساجد الدقهلية 

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية يطلق فعاليات البرنامج الصيفي 

ورحب الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الدقهلية بالحضور، لافتا أن البرنامج التثقيفي للأطفال يهدف إلى تحصين النشء من الأفكار الهدامة وغرس القيم النبيلة في نفوسهم، ليكونوا حملة مصابيح الهدى في صنوف المعارف ويد التعمير والغرس للمستقبل.

دور الأوقاف في التنشئة

وثمن دكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، خلال كلمته دور وزارة الأوقاف البارز في نشر الفكر الوسطي بين الأطفال وتنشئتهم على الأخلاق الحميدة من خلال حفظهم للقرآن الكريم والسنة من خلال المساجد في فترة الإجازة الصيفية للأطفال. 

حضر الفعاليات دكتور سيف رجب قزامل أستاذ الفقة المقارن المتفرغ، وعميد سابق لكليه الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، ودكتور جهاد الأشقر أستاذ الفقه العام بجامعة الأزهر.


البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية

البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمديرية أوقاف الدقهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة