Close ad

بدأت من كولومبيا.. حقيقية القبض على سودانيين أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بفيصل

23-6-2024 | 17:57
بدأت من كولومبيا حقيقية القبض على سودانيين أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بفيصلحقيقية القبض على سودانيين أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بفيصل
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى، يتضمن الزعم بإلقاء القبض على أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بمنطقة فيصل بالجيزة. 

موضوعات مقترحة

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على عدد من الحسابات عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك"، يتضمن الزعم بإلقاء القبض على أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بمنطقة فيصل بالجيزة.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن مقطع الفيديو المشار إليه هو عبارة عن مشهد تمثيلى تم تصويره بمدينة كالى بدولة كولومبيا بغرض الترفيه. 

وبتاريخ 5 الجارى حذرت الأجهزة الأمنية بتلك الدولة مواطنيها وصناع المحتوى من نشر مثل تلك المقاطع لإثارتها مشاعر القلق، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ترويج تلك الإدعاءات.


حقيقية القبض على سودانيين أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بفيصلحقيقية القبض على سودانيين أثناء محاولتهم سرقة محل ملابس بفيصل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: