Close ad

الفرنسي كينجسلي كومان يخضع لاختبار طبي قبل مواجهة بولندا

23-6-2024 | 13:43
الفرنسي كينجسلي كومان يخضع لاختبار طبي قبل مواجهة بولندا منتخب فرنسا
أ ف ب

يخضع الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني، لاختبار طبي خلال الساعات المقبلة مع منتخب فرنسا لتحديد مصيره من مواجهة بولندا ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقامة فى ألمانيا.

موضوعات مقترحة

وذكرت صحيفة ليكيب أن كومان يعاني من إصابة فى عضلة السمانة وسيخضع لاختبار طبي يحسم مصير مشاركته أمام نظيره البولندي فى ختام مرحلة المجموعات بعد غد الثلاثاء. 

وبدأ منتخب فرنسا مشواره في يورو 2024، بالفوز على النمسا بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيًا مع الطواحين الهولندية ، ليحصد 4 نقاط يحتل بهما وصافة المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية، خلفًا لمنتخب هولندا المتصدر بفارق الأهداف، فيما يأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا بولندا بدون رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره بولندا فى ختام مشوار دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، الثلاثاء المقبل، ولابد من تحقيق الفوز من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من المسابقة القارية.

من ناحية أخرى، سجل منتخب فرنسا رقمًا سلبيًا بدون نجمه كيليان مبابي بعد التعادل السلبي أمام هولندا في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا فى ألمانيا.

ويعاني كيليان مبابي من إصابة بكسر فى الأنف تعرض له خلال مباراة فرنسا أمام النمسا الافتتاحية فى مشوار يورو 2024.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: