Close ad

نجوى كرم تزلزل المسرح في ألمانيا بحضور أكثر من 10 آلاف شخص

23-6-2024 | 14:01
نجوى كرم تزلزل المسرح في ألمانيا بحضور أكثر من  آلاف شخصنجوى كرم
سارة نعمة الله

استقبال نجوى كرم على المسرح بالهتافات والزغاريد من الجمهور في ألمانيا

موضوعات مقترحة

وسط حالة من الفرح والهتافات والزغاريد والتفاعل المنقطع النظير، استهلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أولى حفلات الجولة العالمية "NajwaStalgia"  من ألمانيا بمسرح "أوبرهاوزن"، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، الذي وصف الحفل بالحفل التاريخي لما احتوى من نجاحات متعددة، أبدعت نجوى في نقل الجمهور الى حالات متعددة من الفرح، من خلال أغنياتها ومواويلها وايقاعات الدبكة اللبنانية.

نجوى كرم تتصدر تريند "X" من قبل صعودها على المسرح 

وتصدرت وسم (#نجوى_كرم_في_المانيا) "تريند" الموقع الشهير "X" من قبل صعودها على المسرح، واستمر خلال الحفل وبعده، واصفين الحفل بكلمات مؤثرة مثل "الحفل التاريخي" و حفل من الخيال، إلى جانب عناوين متعددة مرفوقة بفيديوهات متعدد صورها الجمهور من الحفل يظهر مدى قوة الحفل وتميز نجوى كرم على المسرح برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

وغادرت نجوى كرم برفقة فرقتها الموسيقية الى مدينة ستوكهولم في السويد، لإحياء حفلها الثاني في جولة "NajwaStalgia" العالمية، اليوم الأحد 23 يونيو في قاعة "سيريكس أرينا" والذي ستحييه مع الجمهور في السويد، حيث من المتوقع أن يحمل نفس النجاح الذي تحقق في جولتها الأولى في ألمانيا.

لتتوجه بعد ذلك الى محطتها التالية في المملكة المغربية إلى مدينة الرباط لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو الجاري.


نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم

نجوي كرمنجوي كرم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة