Close ad

مدرب فنزويلا: ينتظرنا نهائي مبكر أمام المكسيك في كوبا أمريكا

23-6-2024 | 10:21
مدرب فنزويلا ينتظرنا نهائي مبكر أمام المكسيك في كوبا أمريكامنتخب فنزويلا
الألمانية

 طالب الأرجنتيني فرناندو باتيستا ، المدير الفني لمنتخب فنزويلا، لاعبيه بضرورة البناء على الفوز الثمين الذي حققه فريقه على الإكوادور، قبل لقائه المرتقب مع منتخب المكسيك ببطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

موضوعات مقترحة

وتغلب منتخب فنزويلا 2 / 1 على نظيره الإكوادوري مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصل منتخب فنزويلا على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي تصدرها بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه المنتخب المكسيكي، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه 1 / صفر على جامايكا في الجولة ذاتها.

وقال باتيستا في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مواجهة الإكوادور "فزنا بالمباراة الأولى والآن تأتي مواجهة أخرى معقدة مع المكسيك. أقدامنا على الأرض. يوم الأربعاء لدينا نهائي آخر، هكذا هي الأمور".

وأجرى باتيستا تبديلين قبل انطلاق الشوط الثاني بنزول إدوارد بيلو وجهوندير كاديز، بعدما انتهى الشوط الأول بتأخر فنزويلا صفر / 1، رغم النقص العددي الذي عانى منها منتخب الإكوادور عقب طرد نجمه إينير فالنسيا.

وكان كاديز وديلو عند حسن الظن بهما، بعدما سجلا هدفي فنزويلا في الشوط الثاني، ليمنحا منتخب بلادهما النقاط الثلاث.

وكشف باتيستا "في بعض الأحيان نحاول نحن المدربون إجراء بعض التعديلات، في بعض الأحيان ينجح الأمر وأحيانا لا ينجح، واليوم، والحمد لله، نجحنا في مسعانا. اللاعبان اللذان نزلا لأرض الملعب كانا على مستوى المسؤولية".

وأضاف مدرب فنزويلا في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لشبكة (إي إس بي إن) التليفزيونية "أولئك الذين هم في الخارج مستعدون عندما يأتي دورهم. منتخب الإكوادور قوي ولديه لاعبون يمتازون بالسرعة الفائقة".

كما حذر باتيستا من أن مواجهة معقدة للغاية تنتظر فريقه في أجواء صعبة ضد المكسيك في لوس أنجليس، حيث قال "المنتخبات الثلاثة الأخرى المتواجدون معنا في المجموعة أقوياء حقا، بالنسبة لي المكسيك لديها لاعبون جيدون وستكون مباراة متكافئة".

وأتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلا "سيكون هناك ملعب به الكثير من المشجعين المكسيكيين، يتعين علينا أن نفكر في أنفسنا وكيفية استعدادنا للمباراة".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة