Close ad

مدرب الإكوادور يطالب لاعبيه بالقتال لتعويض الخسارة أمام فنزويلا بكوبا أمريكا

23-6-2024 | 11:14
مدرب الإكوادور يطالب لاعبيه بالقتال لتعويض الخسارة أمام فنزويلا بكوبا أمريكامنتخب الإكوادور
الألمانية

 أكد الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أن لاعبيه سيتعين عليهم استعادة عافيتهم معنويا، عقب الخسارة أمام فنزويلا في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

موضوعات مقترحة

وخسر منتخب الإكوادور 1 / 2 أمام نظيره الفنزويلي، مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، التي شهدت أيضا فوز المكسيك 1 / صفر على جامايكا.

وعجز منتخب الإكوادور عن الحفاظ على تقدمه 1 / صفر على منافسه، الذي استغل النقص العددي في صفوف فريق سانشيز، عقب طرد إينير فالنسيا في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، ليحرز هدفين في الشوط الثاني.

وصرح سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "ليس أمامنا خيار آخر سوى مواصلة القتال والفوز في المباراتين المقبلتين لبلوغ دور الثمانية في البطولة".

أضاف مدرب الإكوادور "لقد ظهرنا بشكل جيد في المباراة، ولسوء الحظ كان ينبغي علينا أن نلعب 70 دقيقة بعشرة لاعبين. وكان علينا أيضا تغيير الخطة".

وأوضح سانشيز "تقدمنا في النتيجة، لكننا لم نتمكن من الحفاظ على هذه الميزة. لقد افتقرنا للقوة في التحركات الجانبية. لم يكن من الممكن أن تكون هذه هي البداية المثالية، ولكن الآن يتعين علينا التعافي والاستعداد للمواجهتين المقبلين".

وتابع "لم أشهد حالة الطرد. سنحاول رفع معنويات اللاعبين، من المهم أن يتعافى الفريق معنويا. ليس لدينا خيار سوى الذهاب والفوز بالمباراتين الأخريين".

وشدد سانشيز على أن لاعبيه يجب أن يحافظوا على ثقتهم بأنفسهم رغم البداية المخيبة في المجموعة، حيث قال "نعلم أن لدينا مباراتين يتعين علينا الفوز فيهما والتسجيل في كليهما. لقد اعتدنا على الضغط، لكننا نثق أيضًا في أننا إذا لعبنا بشكل جيد يمكننا تحقيق ذلك".

واختتم سانشيز تصريحاته قائلا "الندم لن يساعدنا في خوض المباراة المقبلة. سنعمل غدا على تقديم مباراة جيدة في لاس فيجاس أمام المنتخب الجامايكي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: