Close ad

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل جديدة عن أزمة التسريبات الصوتية

22-6-2024 | 23:52
شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل جديدة عن أزمة التسريبات الصوتيةشيرين عبدالوهاب
مي عبد الله

في تسجيل صوتي خاص أرسلته للإعلامي عمرو أديب لعرضه في برنامجه "الحكاية"، تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب بصراحة عن أزمة التسريبات الصوتية الأخيرة لطليقها الفنان حسام حبيب، التي أشار فيها إلى شقيقها محمد عبد الوهاب.

موضوعات مقترحة

أكدت شيرين أن تصريحات حسام حبيب صحيحة، قائلة: "فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وأحببت أن أوضح أن كلام حسام مضبوط جدا، وأخي فعلا باعني."

أوضحت شيرين أن تصريحات حسام حبيب جاءت من محامي شقيقها الذي استولى على حساباتها على السوشيال ميديا بتوكيل قديم.

كما عبّرت عن رفضها للحديث عن مشكلاتها الشخصية لتجنب إزعاج جمهورها، وأكدت أن لديها أعمالا فنية جديدة من إنتاج توما، عزيز الشافعي ومدين، ستطرح قريبًا.

عن ظهور حسام حبيب للحديث عن حياتها رغم انفصالهما، قالت شيرين: "مشكور أنه يرد بالنيابة عن أهلي، وهو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي."

وأشارت إلى أن القضاء المصري حكم بانتهاء عقدها مع روتانا، إلا أن الشركة ما زالت ترفع قضايا ضدها.

واختتمت شيرين حديثها بالاعتذار لجمهورها عن الأخبار المزعجة، مؤكدة أنها اضطرت للحديث بعد انقلاب مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "أنتم أهلي وسندي وأثبتوا لي كده بردّكم غيبتي. أي بيان رسمي سيصدر من مكتب المحامي ياسر قنطوش."

بهذا التصريح، وضعت شيرين عبد الوهاب النقاط على الحروف في أزمتها الأخيرة، وأكدت أنها مستمرة في العمل رغم كل الصعوبات، معبرة عن امتنانها لدعم جمهورها ووقوفهم بجانبها.


تسجيل بصوت شيرين: أخويا باعني وحسام حبيب معاه حق
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: