Close ad

سلسلة فوز متتالٍ وصدارة الدوري.. هل ينجح يورتشيتش في حصد البطولة الأولى لبيراميدز؟

22-6-2024 | 18:11
سلسلة فوز متتالٍ وصدارة الدوري هل ينجح يورتشيتش في حصد البطولة الأولى لبيراميدز؟بيراميدز
أحمد عبد الحميد

بدأ فريق بيراميدز يكون مصدر الخطر الأكبر على الأهلي للحفاظ على لقبه السابق بالدوري الممتاز، ورغم فارق المباريات بين بيراميدز والأهلي، إلا أن الأول يسير بخطي ثابتة في الصدارة بسلسلة فوز متتال في الفترة الأخيرة.

موضوعات مقترحة

ويعود الفضل لتصدر بيراميدز لمدربه الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، الذي بدأ أن السماوي وجد ضالته أخيرا في مدرب استطاع أن يفرض كلمته داخل الفريق، مما انعكس على نتائج الفريق في الدوري الممتاز. 

حقق بيراميدز منذ خروجه من دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة يورتشيتش سلسلة فوز متتال في الدوري وضعته في صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، كما بات ثاني أقوى هجوم في المسابقة برصيد 39 هدفا.

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش خاض مع بيراميدز 16 مباراة لم يخسر خلالها مطلقا، فاز في 13 وتعادل في 3 مباريات سجل 27 هدفا وسكنت شباكه 5 أهداف فقط، وحافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة.

ليحقق الفريق أفضل سلسلة من الانتصارات المتتالية في تاريخه بالدوري 12 مباراة منها 11 بشكل متتال، ضمنت له تأهله لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وما يزال المدرب الكرواتي يطارد حلمه على رأس القيادة الفنية لنادي بيراميدز ويحقق النجاح المستمر في الدوري ويرفع رصيد بيراميدز من الانتصارات والنقاط مما يقربه من لقب الدوري الأول في تاريخ النادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة