Close ad

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بـ«المنوفية» حول امتحان اللغة العربية |صور

22-6-2024 | 14:03
تباين آراء طلاب الثانوية العامة بـ;المنوفية; حول امتحان اللغة العربية |صور تباين آراء طلاب الثانوية العامة بـ المنوفية حول امتحان اللغة العربية
المنوفية - إسراء قنديل

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بالمنوفية، اليوم السبت، حول امتحان اللغة العربية، حيث أكد عدد من الطلاب أن الامتحان طويل وكان يحتاج مزيدا من الوقت، وأن النحو كان يضم عددا من الأسئلة الصعبة والمحيرة.

موضوعات مقترحة

بينما أكد عدد آخر من طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، بأن امتحان اللغة العربية جاء فى المتناول وفى مستوى الطالب المتوسط، عدا بعض النقاط القليلة للطلاب المتميزين ولكن الامتحان فى مجمله سهل وأن الأسئلة مكررة من امتحانات الأعوام السابقة.

أعداد طلاب الثانوية العامة بالمنوفية 

وكان قد أدى36721 طالبا وطالبة امتحان اللغة العربية بالمنوفية فى 104 لجان امتحانية، منهم  7486 للشعبة الأدبية، و 23285 للشعبة العلمية علوم، و 5960 للشعبة العلمية رياضيات، وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين أوراق الأسئلة والاجابة ومحيط اللجان.

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بـ المنوفية حول امتحان اللغة العربية

وصول أوراق الأسئلة لمختلف اللجان بالمحافظة فى الوقت المحدد


تباين آراء طلاب الثانوية العامة بـ المنوفية حول امتحان اللغة العربية

توفير مراوح ومياه مبردة بلجان امتحانات الثانوية العامة 

وأكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية،  توفير مراوح داخل اللجان الامتحانية، بعد التأكد من صلاحيتها وسلامتها حفاظاً على الطلاب الممتحنين، تنفيذاً لتعليمات وزير التربية والتعليم،  كما أوصى بتوفير المياه المبردة باللجان الامتحانية لمواجهة موجة الحر .

22 استراحة لاستضافة المشاركين فى العملية الامتحانية 

وشار الفولى، إلى أن مديرية تعليم المنوفية، قامت بفرش وتجهيز 22 استراحة بجميع الإدارات التعليمية، لاستضافة المعلمين المغتربين المشاركين في الأشراف على انتظام وانضباط العملية الامتحانية بلجان محافظة المنوفية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة