Close ad

حسن الرداد المرشح الأول لدور سفاح التجمع

22-6-2024 | 12:48
حسن الرداد المرشح الأول لدور سفاح التجمعحسن الرداد
مي عبدالله

رشح المؤلف محمد صلاح العزب النجم حسن الرداد للقيام بدور سفاح التجمع كريم سليم، الذي قتل العديد من الفتيات بطريقة وحشية داخل غرفة معزولة بمنزله، يعتبر الرداد المرشح الأول للدور نظرًا لموهبته الكبيرة وإبداعه في أداء الأدوار السيكوباتية والمعقدة، وعدم اعتماده على وسامته وخفة دمه، تحمس العزب لترشيح الرداد للدور، فقام حسن بعرض الفكرة على المنتج أحمد السبكي.

موضوعات مقترحة

- عرض الدور على المنتج أحمد السبكي

عرض حسن الرداد الدور والمسلسل على المنتج أحمد السبكي، خاصة وأن قضية سفاح التجمع تحتوي على مادة غنية جدًا مليئة بالأسرار والغموض.

أبدى السبكي موافقة مبدئية لحين انتهاء الرداد من التحضير للدور، خصوصًا وأن القضية لا تزال قيد التحقيقات لما تحتويه من العديد من الأسرار والمناطق الشائكة.

-تحضيرات حسن الرداد للدور

يحتاج الدور إلى تفرغ وتحضير كبيرين في ظل انشغال حسن الرداد في التحضير لفيلم "طه الغريب" وبعض الأعمال الأخرى. ويخضع الرداد في الوقت الحالي لتدريبات رياضية مكثفة استغلالًا لفترة الإجازة ليكون جاهزًا لأداء أي دور يعتمد على الأكشن والحركة.

- تأثير نجاح مسلسل "محارب"

نجاح مسلسل "محارب" والأداء المميز لحسن الرداد جعلا العديد من الأدوار والأعمال الأكشن تسند إليه مؤخرًا. ما زال الرداد في مرحلة الاختيار، ومن المتوقع أن يعلن عن الأعمال التي سيقوم بأدائها في الأيام القادمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة