Close ad

بلجيكا تبحث عن الفوز الأول أمام رومانيا في يورو 2024

22-6-2024 | 09:53
بلجيكا تبحث عن الفوز الأول أمام رومانيا في يورو منتخب بلجيكا
أحمد أبوطالب

يواجه منتخب رومانيا نظيره بلجيكا في العاشرة مساء اليوم السبت، فى ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

موضوعات مقترحة

يتطلع منتخب بلجيكا إلى تحقيق الفوز لتعويض هزيمته  أمام سلوفاكيا، بهدف نظيف، في افتتاح مباريات المجموعة، خاصة أن الخسارة قد تدفع به إلى خارج البطولة. 

على الجانب الآخر، يأمل منتخب رومانيا فى حسم تأهله إلى ثمن النهائي من خلال تحقيق الفوز  بعد فوزه الأول على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة.

ولاقى منتخب بلجيكا انتقادات وهجوما حادا بعد الخسارة أمام سلوفاكيا رغم وجود عدد من النجوم أصحاب  الخبرة مثل كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والهداف روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الإنجليزي المعار لروما الإيطالي، ولياندرو تروسارد مهاجم أرسنال الإنجليزي. 

فى المقابل فان منتخب رومانيا بقيادة مدربه إدوارد يوردانسكو  يعيش فى حالة معنوية مرتفعة، بعد فوزه في المباراة الأولى على أوكرانيا بثلاثية نظيفة، ويسعى إلى تحقيق الفوز لحسم التأهل إلى دور الـ16. 

يضم منتخب رومانيا العديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم المدافع دراجوسين، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والجناح دينيس مان، الذي تألق في مباراة أوكرانيا وكان واحدا من أسباب الفوز، كما يتواجد يانيس حاجي، نجل الأسطورة جورجي حاجي، في القائمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة