Close ad

مواجهة نارية بين البرتغال وتركيا فى يوور2024

22-6-2024 | 09:22
مواجهة نارية بين البرتغال وتركيا فى يوورمنتخب تركيا

يدخل  منتخب البرتغال فى  مواجهة نارية، عندمايلتقى  نظيره منتخب تركيا، فى السابعة مساء اليوم السبت،على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024

موضوعات مقترحة

يسعى كلا المنتخبين إلى تصدر المجموعه السادسة وحسم التأهل مبكرا ، في ظل امتلاكهما نفس الرصيد 3 نقاط ولكن المنتخب التركي يتصدر بفارق الأهداف.

واستهل منتخب البرتغال مشواره في البطولة بفوز صعب على التشيك بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولي، بينما حقق منتخب تركيا فوزا كبيرا على جورجيا 3-1.

في حالة فوز أحد المنتخبين التركي أو البرتغالي، فإنه سيضمن التأهل لدور الـ 16 مباشرة

يعد منتخب البرتغال أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب يورو 2024، حيث يطمح نجمه كريستيانو رونالدو لتكرار إنجاز 2016 خاصة وأنّها قد تكون البطولة الأخيرة بالنسبة له

صراع خاص

وتشهد مباراة اليوم صراعًا من نوع خاص بين  بين كريستيانو رونالدو مع أردا جولر، والذي سجل هدفاً استثنائياً في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على نظيره الجورجي ، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً في منافسات اليورو، بعمر 19 عاماً و114 يوماً.

وحطم جولر رقم رونالدو والذي كان رونالدو أكبر بـ14 يوماً عن جولر عندما سجل هدفه الأول في مشاركته الأولى بالبطولة القارية مع البرتغال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة