Close ad

محافظ بني سويف يُكلف الصحة ببحث حالة فتاة «فور التماس أسرتها المساعدة»

21-6-2024 | 21:22
محافظ بني سويف يُكلف الصحة ببحث حالة فتاة ;فور التماس أسرتها المساعدة; الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
بني سويف - مصطفى فؤاد

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وكيلة وزارة الصحة الدكتورة سماح جاد، بسرعة بحث الحالة الصحية لفتاة تقيم بمدينة بني سويف، والتي قد تردد عنها في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تحتاج إلى إجراء عملية جراحية في إحدى ساقيها، وتلتمس أسرتها المساعدة في علاجها.

موضوعات مقترحة

وعلى الفور قامت وكيلة وزارة الصحة بتكليف الدكتور محمد الجبالي استشاري الجراحة ومدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بالتواصل مع أهل الفتاة والوقوف على طبيعة الحالة الصحية لها من خلال استعراض بعض الأشاعات والتحاليل الطبية وافادة أسرة الفتاة، حيث تبين أنه تم  تركيب جهاز في احدى قدميها بإحدى المستشفيات بالقاهرة لظروف صحية خاصة بالفتاة، والذي قد تسبب في إحداث إصابة ساقها بغرغرينه، ليتطلب ذلك ضرورة التدخل الجراحي.

وقام مدير الطب العلاجي بإبلاغ أسرة الفتاة باستعداد المديرية بإجراء هذه العملية وتحمل تكلفتها سواء كان إجراء العملية بأحد المستشفيات الحكومية أو الخاصة بالمحافظة، ولكن أفاد والد الفتاة بأن أحد المتبرعين تبرع بتكاليف العملية وإجراؤها بالقاهرة، وأن العملية ستحتاج بعض التحاليل والفحوصات الطبية.

وبدوره أ كد له مدير الطب العلاجي أن المديرية ستتكفل بإجراء هذه الفحوصات والتحاليل، فضلًا عن متابعة الحالة الصحية للفتاة بعد إجراء العملية بالقاهرة على نفقة أحد المتبرعين.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة