Close ad

الكشف عن الشواطئ الآمنة في مرسي مطروح لممارسة السباحة| صور

21-6-2024 | 21:04
الكشف عن الشواطئ الآمنة في مرسي مطروح لممارسة السباحة| صورمنع المصطافين من الوصول للشواطئ المفتوحة بمطروح
مطروح-أحمد نفادى

قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلي كورنيش الأبيض أمام الرواد، لمنعهم من نزول البحر لوجود حالة من عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج.

موضوعات مقترحة

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم التنبيi علي رواد الشواطىء، من عدم نزول البحر في مزارى كليوباترا والغرام، وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأعلن عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي"روميل، البنست، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو، مطروح العام، الغرام، مينا حشيش، علم الروم "، والتأكد علي الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً وتوجه التحذيرات للمصطافين والزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا علي أرواح الجميع.

وقد حذرت مدينة مرسى مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ بعدم نزول البحر وممارسة السباحة علي جميع الشواطئ المفتوحة وهي "الأبيض وام الرخم وعجيبة" اليوم الجمعة، بسبب حالة عدم الاستقرار للبحر وارتفاع الأمواج ووجود سحب، والتأكيد علي عدم نزول البحر في الشواطىء المفتوحة بكورنيش الأبيض وعجيبة ومزارى كليوباترا والغرام.

ووجه جاب الله لرؤساء الشواطئ والشباب المنتفع من موسم الصيف بضرورة منع رواد الشواطئ من السباحة والالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة التي لا يوجد بها خدمات أو مسئولين للشواطئ من مركز ومدينة مرسي مطروح.


منع المصطافين من الوصول للشواطئ المفتوحة بمطروحمنع المصطافين من الوصول للشواطئ المفتوحة بمطروح

منع المصطافين من الوصول للشواطئ المفتوحة بمطروحمنع المصطافين من الوصول للشواطئ المفتوحة بمطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: