Close ad

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بين أبناء عمومة بالفيوم

21-6-2024 | 19:54
مصرع شخص وإصابة  آخرين في مشاجرة بين أبناء عمومة بالفيوم مستشفى الفيوم العام
الفيوم-ميشيل عبدالله

لقي مواطن مصرعه، وأصيب 4 آخرون، في مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة، بقرية البسيونية بمركز الفيوم، اليوم الجمعة، ونُقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

موضوعات مقترحة

تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بمصرع مواطن، يدعى (السيد.ف.أ- 52 سنة)، موظف بإحدى الشركات بالقاهرة، وإصابة 4 آخرين جميعهم من عائلة واحدة، ويقيمون بقرية البسيونية.

وانتقلت قوات الأمن، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وفرضت كردون أمني، بموقع الحادثة، وتشكل فريق بحث جنائي، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقيادة العقيد معتز اللواج، مفتش المباحث، وضم الرائد أحمد فريتم، رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم.

وكشفت تحريات المباحث، أن خلافا نشب بين أولاد عم المجني عليه وأشقائه، بسبب شراء الطرف الأول قطعة أرض وحفر مصرف، وأقدم الطرف الثاني على ردمه، مما أدى إلى نشوب المشاجرة، فيما بينهم، ومقتل مواطن من الطرف الأول، وإصابة شقيقيه، ونُقلا لمستشفى الفيوم العام، وحالتهم غير مستقرة.

كما أصيب مواطنان من الطرف الثاني، ونُقلا لمستشفى التأمين الصحى لتلقي العلاج، وتمكنت قوات الأمن من القبض على طرفي المعركة، وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة