Close ad

الإسماعيلي يترقب رد الرابطة على طلب تأخير موعد مباراته مع فيوتشر بسبب الطقس

21-6-2024 | 18:21
الإسماعيلي يترقب رد الرابطة على طلب تأخير موعد مباراته مع فيوتشر بسبب الطقسالدراويش.. ترقب رد الرابطة على طلب المسؤولين بالنادي تأخير مباراة فيوتشر بعد غدًا ثلاث ساعات بسبب حر
موضوعات مقترحة

حمد: نحتاج دعم جماهيرنا المخلصة في الأربع لقاءات المقبلة خارج ملعبنا للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز

الإسماعيلية- خالد لطفي:

ينتظر الجهاز الفني للإسماعيلي رد فعل لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة بناء على طلب المسئولين بالنادي لهم إقامة مباراة فريقهم مع نظيره فيوتشر في الأسبوع السابع والعشرين بإستاد السلام بالقاهرة بعد غدا الأحد تمام السابعة مساء وليس الرابعة عصرا مثلما هو مقرر لها وذلك بسبب موجة الحر الشديدة التي تشهدها البلاد حاليا.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي وحمد إبراهيم المدرب العام وأحمد حسام المدرب وأحمد سامح مخطط الأحمال ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد عمار ومحمد نصر وحاتم سكر وعبد الكريم مصطفى وحمدي النقاز وعصام صبحي وعماد حمدي ومحمد مخلوف وهشام محمد ومحمد عبد السميع ومروان حمدي وعمر الساعي وعبد الرحمن مجدي وعبد الرحمن الدح وإيريك تراوري ونادر فرج وعلي الملواني وخالد النبريص وباسم مرسي والوجوه الصاعدة حمادة صلاح وبشار أشرف وعبد الله حسني وعبد الله حسن وأحمد عبد الحميد وعمر الفار وحسن منصور وحسن صابر واستغرق مدته 60 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة تألق فيها جميع أعضاء الفريق.

قال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن الأمور تسير طبيعية للغاية وسط التزام اللاعبين بالتعليمات الصادرة إليهم تطوير مستواهم لإنهاء استعدادهم للقاء فيوتشر بالشكل الأمثل.

وأضاف أن إيهاب جلال يركز في التدريب علي تحفيظ أعضاء فريق الإسماعيلي التحرك باستخدام الكرة وبدونها من أجل تأمين الخطوط الخلفية واستغلال الفرص السهلة للتسجيل منها في شباك المنافس لترجيح كفتهم علي حسابه.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن المخضرم هشام محمد الذي فضلنا التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة يمتلك خبرات لا بأس بها ويعد من العناصر المتميزة ووسط الميدان ونعول عليه كثيرا خلال المباريات الرسمية المقبلة للربط بين خطي الدفاع والهجوم.

وأوضح أن مواجهة الإسماعيلي المقبلة أمام فيوتشر تشهد غياب محمد بيومي وأحمد الشيخ للعلاج والتأهيل ومحمد نصر للإنذار الثالث وحمدي النقاز للإيقاف من فيفا لحين انتهاء مشكلته مع ناديه الأسبق الزمالك بخلاف اللاعبين الذين يؤدون المران منفردين محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن.

وأكد أن جماهير الإسماعيلي المخلصة يقع على عاتقهم الزحف خلف الفريق في المباريات الأربعة المتتالية خارج ملعبنا مع فيوتشر والمصري وسيراميكا والزمالك المقرر لها أيام 23 و27 يونيو الجاري و3 و7 يوليو لتقديم الدعم والمساندة للاعبين لحصد أكبر عدد من نقاطها للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.