Close ad

مصرع شاب قبل يوم واحد من زفافه

21-6-2024 | 16:29
مصرع شاب قبل يوم واحد من زفافهاصطدام دراجة نارية موتوسيكل بعامود إنارة - أرشيفية
أسوان - محمد بكري

لقي شاب من أبناء النوبة بمحافظة أسوان، مصرعه في حادث على الطريق الزراعي بمركز نصر النوبة، وذلك قبل يوم واحد من زفافه المحدد له خلال إجازة عيد الأضحى، أثناء خروجه لقضاء احتياجات الفرح.

موضوعات مقترحة

تفاصيل الواقعة بدأت، بوصول عزو زاكى صيام، شاب عشرينى، مقيم قرية دابود بمركز نصر النوبة، إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، بمحاولة إسعافه من حادث تعرض له، نتيجة اصطدام دراجة نارية موتوسيكل بعامود إنارة على طريق "الدكة نصر النوبة"، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ولقى ربه.

ويتحدث أصدقاء الشاب المتوفى، قائلين: كان الشاب يستعد لعقد زفافه وتوفى قبل يوم واحد من كتب كتابه وزفافه المقرر له يوم السبت 22 يونيو الجاري، بعد أن طبع كروت الدعوة واستعد أحبابه وأسرته ليوم العرس المنتظر، مضيفين أن الصدمة جاءت عليهم كالصاعقة بعد سماع خبر وفاة الشاب عزو قبل يوم واحد من زفافه.

واتشح موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالسواد حزناً على وفاة الشاب النوبى، وكتبوا: أنه كان يستعد لزفافه وأنهى كل تجهيزات الفرح، إلا أن قضاء الله اختاره للموت قبل يوم واحد من ليلة العمر.

وكان الشاب النوبى عزو زاكى صيام، نعى قبل شهرين عمه من قرية دابود أيضاً، الذى توفى وهو صائم يوزع التمر والعصائر على الصائمين فى الطرقات خلال شهر رمضان الماضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: