Close ad

محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم| صور

21-6-2024 | 16:30
محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم| صورعودة بعثة حجاج الإسماعيلية
الإسماعيلية - خالد لطفي

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لحظة بلحظة بعثة حجاج الإسماعيلية ضمن حج الجمعيات الأهلية، وأدائهم لمناسك الحج في الأراضي المقدسة.

موضوعات مقترحة

يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية الحالة الصحية لهم وفق تقرير يومي مفصل، هذا إلى جانب التسهيلات الخاصة المقدمة لهم من اليوم الأول لسفرهم وحتى عودتهم بإذن الله سالمين إلى أرض الوطن فجر يوم الإثنين المقبل الموافق ٢٤ يونيو ٢٠٢٤.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومشرف بعثة الحج، إلى أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ بتوفير الراحة والأمان من وسائل مواصلات مجهزة ومقرات الإقامة من فنادق ومخيمات مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لراحتهم، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات، مضيفًا أن جميع بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة الإسماعيلية بصحة جيدة ويتمتعون بأداء مناسك الحج هذا العام بكل سهولة ويسر.

وأكد على توفير فريق طبي متخصص تابع لوزارة التضامن الاجتماعي متواجد بشكل دائم ومرافق لهم في فنادق الإقامة؛ لمتابعة الحالة الصحية لحجاج الجمعيات الأهلية أولا بأول، كما تم توفير عيادات متنقلة ترافق الحجاج في أداء المناسك.

ووجَّه الحجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم ومتابعتهم باستمرار أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة.

جدير بالذكر أن نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي١٤٤٥ هجري ٢٠٢٤ م، ٤٥ حاجا تابِعاا للجمعيات الأهلية، ومشرفا من مديرية التضامن الاجتماعي.


عودة بعثة حجاج الإسماعيليةعودة بعثة حجاج الإسماعيلية

عودة بعثة حجاج الإسماعيليةعودة بعثة حجاج الإسماعيلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: