Close ad

عقوبات قوية تنتظر جماهير كرواتيا وألبانيا في يورو 2024

21-6-2024 | 15:17
عقوبات قوية تنتظر جماهير كرواتيا وألبانيا في يورو كرواتيا وألبانيا
عبدالله عبدالمنعم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فتح تحقيقًا في هتافات جمهوري كرواتيا وألبانيا ضد صربيا ومقدونيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

موضوعات مقترحة

وكان الاتحاد الصربي لكرة القدم قد هدد بالانسحاب من “يورو 2024” بسبب هتافات جمهوري كرواتيا وألبانيا بعبارات:” اقتلوا الصرب” خلال المباراة التي جمعت المنتخبين.

وتعادل منتخب كرواتيا مع ألبانيا بهدفين لمثلهما، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أنه وفقًا للمادة 31.4 من لوائحه التأديبية ، فقد عين مفتشًا للأخلاقيات والانضباط لإجراء تحقيق في السلوك العنصري أو التمييزي المحتمل من قبل المشجعين خلال المباراة بين كرواتيا وألبانيا يوم الأربعاء الماضي بمدينة هامبورج الألمانية في يورو 2024.

وسيحقق “يويفا” في الهتافات ضد صربيا ومقدونيا في الهتافات ضد صربيا ومقدونيا من قبل المشجعين الكرواتيين والألبان، إضافة للسلوك غير اللائق المزعوم للاعب الألباني ميرليند داكو الذي استخدم مكبر الصوت وقام بشتم مقدونيا عقب المباراة

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه سيكون هناك قرار بشأن هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة ، لكن بحسب الصحيفة الإسبانية فمن المتوقع أن يحصل كلا الاتحادين على عقوبة مالية كبيرة، ومن المؤكد أن داكو سيعاقب بالغياب عن بعض المباريات، لذلك لن يلعب ضد إسبانيا يوم الاثنين المقبل، في ظل حاجة ألبانيا للفوز للتأهل إلى المرحلة التالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة