Close ad

رئيس بعثة الحج الرسمية: تفويج الدفعة الثانية من حجاج القرعة للمدينة المنورة.. والأربعاء أول العائدين إلى مصر

21-6-2024 | 15:32
رئيس بعثة الحج الرسمية تفويج الدفعة الثانية من حجاج القرعة للمدينة المنورة والأربعاء أول العائدين إلى مصربعثة الحج المصرية-أرشيفية
مكة المكرمة - أشرف عمران

أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية اليوم الجمعة، بدء تفويج الدفعة الثانية من حجاج القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أن الفوج الذي سيتم تفويجه إلى المدينة المنورة، يضم 435 حاجا، موضحا أنهم سيقضون 5 أيام بالقرب من الرسول الكريم، على أن يعودوا إلى أرض الوطن عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، يوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري.

كشف مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، عن بدء تسيير الجسر الجوي بين المملكة العربية السعودية والقاهرة، لإعادة حجاج القرعة إلى أرض الوطن الأربعاء المقبل.

وأوضح أنه سيتم إعادة الفوج الأول من الحجاج من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار القاهرة يوم الأربعاء المقبل، باجمالي 858 حاجا.

وأكد أن بعثة حج القرعة رفعت استعداداتها بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، استعدادا لاستقبال الحجاج وإنهاء إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن في سهولة ويسر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: