Close ad

رغم سفرها للاستشفاء.. أزمات أسرية تلاحق شيرين عبد الوهاب

21-6-2024 | 15:12
رغم سفرها للاستشفاء أزمات أسرية تلاحق شيرين عبد الوهابالنجمة شيرين عبد الوهاب
سارة نعمة الله

يبدو أن سلسلة تبادل الأزمات بين أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب تبقى مستمرة حتى رغم انفصالهما وشق كل منهما لطريقه بعيدًا عن حياة الآخر.

موضوعات مقترحة

وبرغم الإعلان منذ أيام عن سفر شيرين عبد الوهاب في رحلة علاجية للاستشفاء مما أدى لإلغاء حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه في دبي اليوم الجمعة بصحبة النجم حسين الجسمي، انتشر خلال الساعات الماضية مقطع صوتي لطليقها حسام حبيب يتحدث فيه عن أسرتها وعلاقتهم بتراجعها الفني وتحديدًا شقيقها الأمر الذي أكد حبيب أنها "فويسات مسربة" من تليفونه الشخصي وأنه يتوعد باللجوء للقضاء ضد من يقوم بنشر هذه التسريبات.  

ليخرج شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية، في منشور جديد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص هذه التسجيلات، وجاء منشوره كالتالي

توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي.

أولا: أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

ثانيا: صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة.

ثالثا: دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

رابعا: نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن، عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا علي سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية.


منشور شقيق شيرين عبد الوهاب منشور شقيق شيرين عبد الوهاب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: