Close ad

الدحيل القطري يعلن رحيل لاعبه الكوري الجنوبي كيم موون هوان

20-6-2024 | 20:53
الدحيل القطري يعلن رحيل لاعبه الكوري الجنوبي كيم موون هوانكيم موون هوان
الألمانية

أعلن نادي الدحيل القطري رسميا عن رحيل الكوري الجنوبي كيم موون هوان، لاعب الفريق إلى دايجيون سيتيزن الكوري الجنوبي.

موضوعات مقترحة

وقال الدحيل في بيان اليوم عبر الموقع الرسمي: "وافقت إدارة النادي على العرض الذي تقدمت به إدارة فريق دايجيون سيتيزن الكوري الجنوبي والخاص بانتقال لاعب الفريق كيم موون هوان".

وكان اللاعب قد انضم لصفوف الدحيل في تموز من العام الماضي قادماً من نادي جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بعد أن خاض عدة تجارب احترافية في بلاده وفي الولايات المتحدة الأمريكية .

وشارك اللاعب مع منتخب بلاده في عدد من المباريات الدولية وسجل ظهوره في بطولة كأس العالم قطر 2022، ونجح في التتويج مع منتخب بلاده ببطولة الألعاب الآسيوية التي أقيمت بإندونيسيا 2018، وبطولة شرق آسيا التي أقيمت في كوريا الجنوبية في العام 2019.

ومن المتوقع أن يقوم الدحيل بتغيير شامل على صعيد ملف المحترفين في الموسم المقبل من أجل تصحيح الأوضاع، والظهور بشكل افضل في الموسم المقبل.

وقدم الدحيل موسما مخيبا للآمال في الموسم الماضي ، حيث حل في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري القطري الذي توج بلقبه الموسم قبل الماضي للمرة الثامنة في تاريخه ، كما ودع منافسات بطولة كأس الأمير وكأس قطر وخرج مبكرا من بطولة كأس آسيا، ولم يتأهل إلى بطولات آسيا في العام المقبل لأول مرة منذ 12 عاما شارك خلالها في البطولة القارية بشكل متتال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة