Close ad

إطلاق الإعلان الترويجي الأول للفيلم العائلي السعودي الإماراتي "العيد عيدين"

20-6-2024 | 20:24
إطلاق الإعلان الترويجي الأول للفيلم العائلي السعودي الإماراتي  العيد عيدين  إطلاق الإعلان الترويجي الأول للفيلم العائلي السعودي الإماراتي العيد عيدين
مي عبدالله

تم إطلاق الإعلان الترويجي الأول للفيلم الجديد "العيد عيدين"، وذلك استعداداً لعرضه في دور السينما اعتباراً من 11 يوليو.

موضوعات مقترحة

- قصة الفيلم

يسرد هذا الفيلم الكوميدي العائلي حياة زوجين شابين سعوديين إماراتيين وأطفالهما الثلاثة المشاغبين خلال عطلة في عالم وارنر براذرز وفندق ذا دبليو بي أبوظبي في جزيرة ياس.

وعندما تنقلب خطط العطلة رأساً على عقب، تنشأ مواقف مليئة بالضحك والفوضى والصداقات غير المتوقعة، مما يعطي العائلة دروساً قيّمة حول معنى الانتماء العائلي.

- فريق العمل النسائي

تمت كتابة وإخراج وإنتاج فيلم "العيد عيدين" على يد فريق متميز من النساء الإماراتيات الموهوبات، ويضم الفريق المخرجة ميثة العوضي، الحائزة على عدة جوائز وصاحبة أعمال مثل "أكس" و"تشارلي" و"نور"، والتي تقدم أول مشروع روائي طويل لها، والمنتجة راوية عبدالله، صاحبة أعمال مثل "سحابة أمل" و"خط تماس"، بالإضافة إلى كاتبة السيناريو سارة الصايغ.

- مواقع التصوير

تم تصوير الفيلم في عدة مواقع بإمارة أبوظبي، بما في ذلك جزيرة ياس، التي تضم العديد من مناطق الجذب الرئيسية مثل عالم وارنر براذرز جزيرة ياس.

- طاقم التمثيل

يضم فيلم "العيد عيدين" مجموعة من المواهب البارزة، بما في ذلك النجمة الإماراتية ميرة المدفع، المعروفة من فيلم "وحش"، والممثل السعودي فهد البتيري، المعروف من أعمال مثل مسلسل "ذا أوفيس" وفيلم "الخلاط" و"من ألف إلى باء" و"راشد ورجب". كما ينضم إلى الطاقم عبدالمجيد فهد، وليلى فهد، وعبدالمحسن الحربي، الذين يقدمون شخصيات أطفال العائلة: علي المشاكس، ومريم العنيدة، ومحمد الخجول.

يشارك أيضاً في الفيلم شادي ألفونس، المشارك في أعمال مثل "رامي" و"راشد ورجب"، وكذلك حسن رجب الحمادي.


إطلاق الإعلان الترويجي الأول للفيلم العائلي السعودي الإماراتي العيد عيدين  إطلاق الإعلان الترويجي الأول للفيلم العائلي السعودي الإماراتي العيد عيدين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة