Close ad

ضبط 50 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية | صور

20-6-2024 | 16:55
ضبط  شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية | صور حملة تفتيشية مكبرة بمركزى منوف وأشمون
المنوفية - إسراء قنديل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، اليوم الخميس، حملة تفتيشية مكبرة بمركزى منوف وأشمون لمتابعة انتظام سير العمل بالمخابز البلدية والتأكد من وزن وجودة رغيف الخبز ومدى مطابقته للمعايير  والمواصفات الفنية لإنتاج الخبز والحصص التموينية المقررة لضمان وصول الدعم والارتقاء بالخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في ضوء تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لمتابعة انتظام سير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية لإنتاج الخبر حفاظاً على حقوق المواطنين وإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتوافر كافة السلع الغذائية والأساسية.

حملة تفتيشية مكبرة بمركزى منوف وأشمون

حملة تفتيشية على المخابز

ترأس الحملة، أسامة عز الدين مدير مديرية التموين، وشارك فى الحملة أنس الدبي مدير عام التجارة الداخلية، أحمد خاطر مدير عام الرقابة التموينية وعدد من مفتشي التموين، حيث أشار وكيل وزارة التموين بالمنوفية، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 2 من تجار السوق السوداء بحوزتهما 50 شيكارة دقيق بلدى مدعم.

حملة تفتيشية مكبرة بمركزى منوف وأشمون

اتخاذ الإجراءات القانونية 

فيما تم تحرير 11 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك المخالفات.

حملة تفتيشية مكبرة بمركزى منوف وأشمون
 


تكثيف الحملات الرقابية

وشدد محافظ المنوفية، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على جميع المخابز بدائرة المحافظة والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز حفاظاً على حقوق المواطنين والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية في هذا الشأن، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو تلاعب في منظومة عمل المخابز تحقيقاً للصالح العام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: