Close ad

توم هاردي يحسم الجدل حول عودته إلى عالم Mad Max

20-6-2024 | 13:13
توم هاردي يحسم الجدل حول عودته إلى عالم  Mad Maxتوم هاردي في Mad Max
هبة إسماعيل

تحدث النجم الإنجليزي توم هاردي عن إمكانية العودة إلى عالم Mad Max في الجزء الذي يُشاع إعداده تحت عنوان  The Wasteland..

موضوعات مقترحة

في مقابلة جديدة حول فيلمه الأخير The Bikeriders، سُئل هاردي عن إمكانية العمل مع المخرج جورج ميلر مرة أخرى لتكرار دوره في فيلم Mad Max: Fury Road.

وقال هاردي لمجلة فوربس: "لا أعتقد أن هذا يحدث".


مخرج Mad Max يتذكر الكواليس

لعب هاردي دور البطولة أمام تشارليز ثيرون في فيلم Mad Max: Fury Road لعام 2015، وتذكر ميلر مؤخرًا الدراما التي وقعت بين النجمين في الكواليس.

قال ميلر لصحيفة التلجراف مؤخرًا: "لقد كانا مجرد مؤدين مختلفين تمامًا". "لقد لحق توم الضرر بنفسه ولكن أيضًا تألق في تقديم الدور، ومهما كان ما كان يحدث معه في ذلك الوقت، كان لا بد من إقناعه بالخروج من مقطورته. في حين أن تشارليز كانت منضبطة بشكل لا يصدق من خلال التدريب، مما يدل على دقة أدائها  وكانت دائمًا الأولى في موقع التصوير".

وقال المخرج إنه بعد معالجة الموضوع تحسنت الأمور تدريجياً، مضيفاً: “أنا متفائل، لذلك رأيت سلوكهم يعكس شخصياتهم، حيث كان عليهم أن يتعلموا التعاون من أجل ضمان البقاء المتبادل في الأحداث.


جزء جديد من Mad Max


وفيما يتعلق بجزء آخر من سلسلة Mad Max، أخبر ميلر موقع Deadline مؤخرًا أنه سيتعين عليه "الانتظار والترقب" لإمكانية صنع The Wasteland.
وقال: "علينا أن نرى مدى جودة أداء هذه الشخصيات".

Mad Max: Fury Road

فيلم Mad Max: Fury Road لعام 2015 الذي شارك فيه تشارليز ثيرون وتوم هاردي ، وهو الجزء الرابع من السلسلة التي بدات مع ميل جيبسون في نهاية السبعينات.
ولاقي الجزء الرابع نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه في صحراء واسعة يسيطر عليها العصابات، لكن مجموعة من المتمردين يحاولون إرجاع النظام لها بمساعدة شخص قليل الكلام يدعى ماكس «المجنون» روكاتانسكي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة