Close ad

جينيفر لوبيز تستمتع بإجازتها في إيطاليا بدون بن أفليك

20-6-2024 | 12:17
جينيفر لوبيز تستمتع بإجازتها في إيطاليا بدون بن أفليك جينيفر لوبيز
هبة إسماعيل

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز وهي تستمتع بأشعة الشمس على متن قارب في إيطاليا بدون زوجها النجم بن أفليك.

موضوعات مقترحة

التقط المصورون عددا من الصور نشرتها مجلة people  لجينيفر وهي على متن المركب بصحبة أصدقاء لها دون وجود لبن أفليك ما يؤكد الشائعات التي انتشرت حول وجود خلافات زوجية بينهما تصل للانفصال حيث لم يظهرا سويا منذ فترة ولا يوجدان في مكان واحد.

توتر زواج لوبيز وأفليك

تأتي هذه النزهة في الوقت الذي قال فيه مصدر لمجلة PEOPLE يوم الأربعاء إن لوبيز، 54 عامًا، كانت تخطط للسفر هذا الصيف، وسط توتر في زواجها من أفليك، 51 عامًا.

وأعلنت Live Nation أيضًا في 31 مايو، عندما ألغت لوبيز جولتها الموسيقية المخطط لها، أن جينيفر ستخصص وقتًا "للوجود مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين".

وسط التوترات الزوجية، تحاول لوبيز وأفليك بهدوء بيع منزل بيفرلي هيلز الذي اشتراه معًا في عام 2023 بقيمة 61 مليون دولار.


ابتعاد لوبيز وأفليك في هدوء 

كانت جينيفر تعيش في المنزل، بينما يقيم زوجها الممثل والمخرج السينمائي في منزل مستأجر على بعد أميال قليلة، وفقًا لمصادر لمجلة people، لكن الزوجين يريان بعضهما بعضا كل بضعة أيام.
ظل الثنائي ودودين، حيث خرجا معًا للمناسبات العائلية. لقد حضرا مؤخرًا حفل تخرج لابن أفليك صامويل، 12 عامًا، إلى جانب زوجة أفليك السابقة جينيفر جارنر في منزل مستأجر في برينتوود، كاليفورنيا، حيث ارتدوا خواتم زفافهم.

ونشرت لوبيز أيضًا رسالة صادقة لزوجها على إنستجرام بمناسبة عيد الأب يوم الأحد 16 يونيو، ووصفته بأنه "بطلنا".
الممثلة والمغنية هي أم لتوأمين؛ ماكس وإيمي يبلغان من العمر 16 عامًا، من زوجها الأول مارك أنتوني، وإلى جانب صامويل، أنجب أفليك أيضًا فيوليت، 18 عامًا، وسيرافينا، 15 عامًا، من زوجته السابقه جينيفر جارنر، 52 عامًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: