Close ad

محافظ كفر الشيخ يتابع ذبح الأضاحى بالمجان فى المجازر آخر أيام التشريق | صور

19-6-2024 | 18:31
محافظ كفر الشيخ يتابع ذبح الأضاحى بالمجان فى المجازر آخر أيام التشريق | صورمحافظ كفرالشيخ يتابع ذبح الأضاحى بالمجان فى المجازر آخر أيام التشريق
كفرالشيخ -عمروسعدة

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، إجراء الفحوصات البيطرية وذبح الأضاحى للمواطنين بالمجان بمجازر مطوبس فى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، آخر أيام التشريق لجواز الأضحية، بالإضافة إلى الحملات التفتيشية المكثفة للرقابة على محلات الجزارة، للاطلاع على سير العمل، والتأكد من سلامة اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين.

موضوعات مقترحة

تكثيف الحملات التفتيشية

وجه محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات التفتيشية على محلات الجزارة، للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية، والتأكد من تطبيق اشتراطات الصحة العامة، وسلامة الذبائح، مع مراعاة الاشتراطات البيئية، وفحص الذبائح للتأكد من خلوها من الأمراض، والتأكد من سلامة أدوات الذبح والتقطيع. 

اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه معدومي الضمير

أكد محافظ كفرالشيخ، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة اللحوم المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ومعدومي الضمير، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين بشأن سلامة اللحوم وأسعارها ومنع التلاعب بها وذلك من خلال الرقم (114).


ذبح الأضاحى بالمجان فى المجازر آخر أيام التشريق بمحافظة كفرالشيخذبح الأضاحى بالمجان فى المجازر آخر أيام التشريق بمحافظة كفرالشيخ
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة