Close ad

كرواتيا و ألبانيا.. تعادل مجنون في مباراة مثيرة بــ يورو 2024

19-6-2024 | 18:06
كرواتيا و ألبانيا تعادل مجنون في مباراة مثيرة بــ يورو منتخب كرواتيا
محمد عبد الرحمن

ضاعف منتخب ألبانيا أوجاع نظيره الكرواتى صاحب برونزية مونديال 2022، بعدما تعادل معه 2-2 فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية، ليصبح الكروات على مقربة من توديع يورو 2024 من الباب الضيق ، خاصة فى ظل وجود ايطاليا واسبانيا فى نفس المجموعة ، حيث توقف رصيد كرواتيا عند نقطة واحدة حتى الآن .

موضوعات مقترحة


وفاجأ منتخب ألبانيا، نظيره الكرواتى ، بهدف مبكر في الدقيقة 10، على عكس سير المباراة تماما.


وجاء هدف منتخب ألبانيا عن طريق اللاعب لاسي فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "فولكسبارك"، وبعد اهتزاز الشباك بدأ منتخب كرواتيا فى اعادة تنظيم صفوفه مرة أخرى من أجل العودة للمباراة وإدارك هدف التعادل .
ولم يتمكن منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش فى معادلة النتيجة خلال الشوط الأول من المباراة التى تجمعها مع منتخب ألبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في يورو 2024.


وفى الشوط الثانى عدل منتخب كرواتيا أوضاعه فى أقل من دقيقتين، بعدما أدرك أندريك كراماريتش هدف التعادل لمنتخب بلاده فى الدقيقة 74 من عمر المباراة، وبعدها مباشرة، منحت النيرن الصديقة المنتخب الكرواتى فرصة التقدم على نظيره الألبانى، بعدما أحرز كلاوس غجاسولا هدف فى مرماه ليستعيد الكروات هيبتهم بعدما كانو على مقربة من توديع البطولة مبكرا.


وتكررت محاولات الكروات على مرمى ألبانيا، دون خطورة حقيقية، فى حين استغل منتخب ألبانيا التقدم الكرواتى فى شن هجمات مرتدة على مرمى كرواتيا، لكن حارس المرمى دومينيك ليفانوفيتش تفوق وتصدى لأكثر من كرو خطيرة.


وأبى منتخب ألبانيا أن يمنح الكروات قبلة الحياة فى تلك البطولة، بعدما أدرك كلاوس غجاسولا هدف التعادل لمنتخب بلاده فى الوقت بدل الضائع ، ليصحح الخطأ الذى ارتكبه من قبل بعدما تسبب فى اهتزاز شباك منتخب بلاده بهدف فى مرماه .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة