Close ad

بعد أول عروضها.. رنا سماحة تعبر عن سعادتها بنجاح مسرحية "العيال فهمت"

19-6-2024 | 17:40
بعد أول عروضها رنا سماحة تعبر عن سعادتها بنجاح مسرحية  العيال فهمت رنا سماحة
آيات الأمين

أعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها بنجاح عرض أول أيام مسرحية العيال فهمت، وذلك بعد اكتمال عدد أول ليلة عرض التي تم عرضها ضمن عروض عيد الأضحى على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد في الساعة 8 والنصف مساءً بنجاح كبير وليلة مكتملة العدد جماهيريا.

موضوعات مقترحة

وأعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها وحماسها لعرض المسرحية وتشوقها لمقابلة الجمهور على المسرح في الأيام المقبلة.

أحداث مسرحية العيال فهمت

مسرحية العيال فهمت، عرض كوميدي غنائي، تدور أحداث مسرحية العيال فهمت حول كابتن طيار توفيت زوجته ولديه منها 8 أولاد ويعيش معه شخص أمين عليهم ويربيهم في غيابه، بخاصة أنهم لديهم احتياجاتهم الكثيرة ومع الوقت يكتشف الأب أن هذا الشخص لا يستطيع تحمل مسؤولية تربية الأولاد ولا يستطيع احتواءهم معظم الأوقات ولا تلبية طلباتهم فيجعله يقوم بالأعمال المنزلية فقط، ويأتي لأولاده مربية، ومن هنا تبدأ الأحداث، فهي مربية تفهم التربية جيدًا وتأخذ الأولاد لمنطقة آمنة.

شخصية رنا سماحة في المسرحية

تشارك الفنانة رنا سماحة في بطولة العرض المسرحي الكوميدي الموسيقي "العيال فهمت" من إخراج شادي سرور، وإنتاج البيت الفني للمسرح "المسرح الكوميدي" الذي يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي.

وتقدم رنا نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة، جولي أندروز في الفيلم العالمي "The Sound of Music"، ونفس الشخصية قدمتها أيضًا من قبل الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيقى في الحي الشرقي" عام 1971، ولكن رنا سماحة تقدمها بطريقتها وبأدائها وخفة ظلها، كما أنها ستغني في العمل عددًا من الأغاني التي كتبها الشاعر طارق علي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة