Close ad

الهدوء يسيطر على مناطق التنزه بسبب حرارة الجو.. والمحال التجارية تستأنف نشاطها بالفيوم

19-6-2024 | 15:37
الهدوء يسيطر على مناطق التنزه بسبب حرارة الجو والمحال التجارية تستأنف نشاطها بالفيوم الهدوء يسيطر على مناطق التنزه بسبب حرارة الجو
الفيوم-ميشيل عبدالله

شهدت الساعات الماضية، غيابا للمواطنين عن مناطق التنزه، والحدائق العامة بمدينة الفيوم، بسبب ارتفاع درجات حرارة الجو، فيما توافد العشرات من الصبية، والفتيات، وبعض الأسر الفيومية، من القرى، على زيارة حديقة الحيوان، المتاخمة لمبنى ديوان عام محافظة الفيوم.

موضوعات مقترحة

هدوء حول سواقي الهدير

وخلت منطقة سواقي الهدير، وهي الأشهر بمدينة الفيوم، من المواطنين، خلال الساعات الماضية، كما سادت حالة الهدوء، في الأندية الاجتماعية، مثل نادي محافظة الفيوم، ونادي قارون الرياضي، وغيرهما بسبب حالة الجو، ولم تشهد إقبالا من المواطنين.

استئناف نشاط المحال التجارية

فيما بدأ أصحاب الأنشطة المختلفة التجارية، في فتح محالهم التجارية، اليوم، أمام الجمهور، في العديد من مناطق المدينة الشهيرة، مثل شوارع مصطفى باشا، والسنترال، والرملة، والحرية، كما بدأ بعض الباعة الجائلون في استعادة نشاطهم في هذه المناطق، وعرض السلع الغذائية، والخضروات، والفاكهة للمواطنين.

استئناف الخدمات البريدية بالفيوم

واستأنف مكتب بريد الفيوم الرئيسي، العمل، أمس الثلاثاء، وعلى مدار باقي أيام هذا الأسبوع، رغم عطلة عيد الأضحى المبارك، لتوفير النقود وغيرها من الخدمات البريدية للمواطنين، في ظل استمرار عطلة البنوك على مستوى الجمهورية.

 


 الهدوء يسيطر على مناطق التنزه بسبب حرارة الجو الهدوء يسيطر على مناطق التنزه بسبب حرارة الجو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة