Close ad

لعنة الإصابات تضرب منتخب بنما قبل أيام من كوبا أمريكا

19-6-2024 | 15:06
لعنة الإصابات تضرب منتخب بنما قبل أيام من كوبا أمريكا أنيبال جودوي
الألمانية

أعلن الاتحاد البنمي لكرة القدم، أن قائد المنتخب، أنيبال جودوي، لن يتمكن من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة، بعد إصابته خلال مباراة ودية أقيمت يوم الأحد الماضي أمام باراجواي.

موضوعات مقترحة

وذكر الاتحاد البنمي في بيان رسمي أن "اللاعب أنيبال جودوي تعرض لإصابة من الدرجة الثانية في العضلة المستقيمة الفخذية بساقه اليسرى، ما سيؤدي إلى غيابه عن بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة".

وأوضح الاتحاد أن اللاعب البالغ من العمر (34 عاما) تعرض للإصابة خلال المباراة الودية الأحد الماضي أمام باراجواي، مما أدى إلى استبداله في الدقيقة 73 من اللقاء.

في اليوم التالي أجرى الفريق الطبي التابع للاتحاد فحصا بالرنين المغناطيسي لجودوي أكد الإصابة، وتم إخطار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) بها بالفعل.

وعن اختيار بديل لجودوي، أشار البيان إلى أن الجهاز الفني، وعلى رأسه المدرب الإسباني الدنماركي توماس كريستيانسن، ينتظر موافقة نادي اللاعب الجديد ليتمكن من إعلان استدعائه.

ويلعب منتخب بنما ضمن المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا، التي تضم أيضا الولايات المتحدة وبوليفيا وأوروجواي، وسيستهل أمام الأخيرة مشواره في البطولة القارية يوم 23 يونيو الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: