Close ad

لايبزج يعلن تمديد تعاقده مع روزه حتى 2026

19-6-2024 | 15:06
لايبزج يعلن تمديد تعاقده مع روزه حتى لايبزج
الألمانية

 أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تمديد تعاقده مع ماركو روزه، المدير الفني للفريق، لمدة عام وحتى 2026.

موضوعات مقترحة

وتولى روزه، المولود في لايبزج، تدريب الفريق في سبتمبر 2022، وتوج مع الفريق بلقب كأس ألمانيا في أول مواسمه مع الفريق، كما قادهم للمركز الرابع بالدوري في الموسم المنصرم.

وحصد روزه أعلى معدل للنقاط بين كل مدربي لايبزج السابقين، منذ صعوده لدوري الدرجة الأولى في 2016،  حيث حصد 01ر2 نقطة من 53 انتصارا في 86 مباراة قاد بها الفريق في كافة المسابقات.

وقال روزه في بيان للنادي :" سعيد لأننا سنستمر سويا. أنا مولود هنا وأشعر أنني في منزلي في المدينة والمنطقة".

وأضاف :"منذ وصولي لتدريب لايبزج، تمكنا أن ندافع عن لقب كأس ألمانيا، وتوجنا بلقب كأس السوبر. خلف الكواليس، النادي يعمل بكل قوة للتأكد من أن يكون لدينا أفضل فريق ممكن".

وأردف :" نعلم بأن بإمكاننا تحقيق المزيد، وأننا نريد المزيد. نحن طموحون وسنظل كذلك، لذلك، نحافظ على تركيزنا فيما ينتظرنا".

وقال جوان بلينجي، المدير العام :" احتفلنا بالعديد من النجاحات سويا خلال العامين الماضيين. لعب ماركو دورا حاسما في هذا، ونود أن نستمر في تحقيق طموحاتنا معه في المستقبل".

وارتبط اسم روزه، لوقت قصير، مؤخرا بتدريب ميلان الإيطالي.

والآن يرغب المدير الفني في الحصول على توضيح بشأن الفريق في الموسم المقبل، حيث يريد تفادي هزة كبيرة مثلما حدث في الموسم الماضي عندم رحل العديد من اللاعبين الأساسين بم في ذلك كريستوف نكونكو.

وقال روفين شرودر، المدير الرياضي "أن تكون لدينا القدرة لمنح أنفسنا الوضوح فيما يتعلق بالمدير الفني في هذا التوقيت بالفعل، يساعدنا في الأمور المهمة الأخرى المتعلقة باللاعبين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: