Close ad

موقف اتحاد الكرة من خطاب "كاس" بشأن تجميد عقوبة الشيبي

18-6-2024 | 18:58
موقف اتحاد الكرة من خطاب  كاس  بشأن تجميد عقوبة الشيبي محمد الشيبي
محمد عبد الرحمن

كشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، موقف مشاركة محمد الشيبى لاعب بيراميدز مع فريقه فى الدورى الممتاز، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بإيقاف العقوبة الموقعة على الشيبى من قبل اتحاد الكرة.

موضوعات مقترحة

وأكد العطار أن اللاعب من حقه المشاركة مع فريقه، بصرف النظر عن خطاب "كاس"، وذلك منذ تقدمه باستئناف على العقوبة الموقعة علية بالإيقاف 6 مباريات على خلفية لجوئه للمحاكم العادية فى أمر يخص كرة القدم.

وأوضح العطار أن الخطاب الذى وصل اتحاد الكرة من "كاس" هو إيقاف مؤقت لعقوبة الشيبى بناء على شكوى اللاعب، لحين الفصل فى العقوبة من قبل اتحاد الكرة وهو شق مستعجل فى مثل هذه الأمور.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إيقاف عقوبة محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المفروضة عليه من اتحاد الكرة، والتي تنص على إيقافه لمدة 6 مباريات بسبب واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت "كاس" بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة الشحات ولاعب بيراميدز، لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.

وأصدرت قرارا برفع الإيقاف عن الشيبي، بعد ٢٤ ساعة فقط من لجوء بيراميدز لها، للحفاظ على حقوق لاعبه، بعد تعرضه للإيقاف وتضامنا مع الدعوى التي رفعها محاميه ضد الجبلاية في الثاني عشر من يونيو الجاري. 

وجاء قرار "كاس" ليصدم اتحاد الكرة الذي رفض خلال الساعات الماضية منح مسئولي بيراميدز خطابا يفيد بإيقاف عقوبة اللاعب لحين البت في الاستئناف المقدم من الشيبي ضد عقوبته.

وطالب بيراميدز الحصول على إفادة رسمية من الجبلاية بتعليق إيقاف الشيبي، ليحق للاعب المشاركة في المباريات لحين الفصل في التظلم المقدم منه. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة