Close ad

حمد: الإسماعيلي واجه "ظروف غير طبيعية" كانت سببًا في تعادله أمام إنبي

18-6-2024 | 19:24
حمد الإسماعيلي واجه  ظروف غير طبيعية  كانت سببًا في تعادله أمام إنبيالإسماعيلي
الإسماعيلية- نهلة بري

اعترف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي بأن هناك ظروفا غير طبيعية واجهت فريقه قبل مباراته أمس مع إنبي أدت لانتهائها بالتعادل الإيجابي 2/2 تمثلت بإيقاف فيفا للنقاز أحد الأعمدة الأساسية في خط الدفاع بسبب مشكلته مع الزمالك ناديه الأسبق. 

موضوعات مقترحة

وقال إن أيهاب جلال غير الأسلوب الخططي للإسماعيلي أثناء سير أحداث اللقاء أكثر من مرة لإدراك التفوق على الفريق البترولي الذي استغل الارتباك غير المبرر للاعبيه في بعض أوقات اللقاء.

وأضاف أن التغييرات التي جرت خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة هدفها تجديد الدماء وعلاج القصور في بعض المراكز الحيوية التي أدت لتفوق المنافس.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن ضربة الجزاء التي احتسبها محمود ناصف حكم اللقاء لصالح فريقه في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني صحيحة ولا تقبل الشك إطلاقا مثلما اعتقد البعض ويكفي أن تقنية الفار أنصفتنا عند اللجوء إليها.

وأوضح أن مكاسب المباراة هي تحلي أعضاء فريق الإسماعيلي بالروح القتالية حتى الدقائق الأخيرة من  المباراة وتحقق لهم ما أرادو عندما تعادلوا مع إنبي بهدفين لمثلهما، ولم ينالوا الخسارة على يديه. 

وأكد أن الإسماعيلي لديه أربع مباريات متتالية مع فيوتشر والمصري وسيراميكا والزمالك غاية في الصعوبة خارج ملعبه أيام 23 و27 يونيو الجاري و3 و7 يوليو المقبل نأمل حصد أكبر عدد من نقاطها للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة