Close ad

تضامن الدقهلية: نحر 54 رأس ماشية بمجزر ميت الكرما خلال عيد الأضحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية |صور

18-6-2024 | 16:57
تضامن الدقهلية نحر  رأس ماشية بمجزر ميت الكرما خلال عيد الأضحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية |صورنحر 54 رأس ماشية بمجزر ميت الكرما بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه بالتعاون مع جمعية رسالة المنصورة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

موضوعات مقترحة

تم تخصيص 54 رأس ماشية وذبحها وتوزيعها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ذبح الأضاحي بمجزر ميت الكرمل بالدقهلية

جاء ذبح الأضاحي بمجزر ميت الكرما بمركز طلخا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الهمم من أبناء محافظة الدقهلية.

خطة لتوزيع الأضاحي بالدقهلية

وأوضح دكتور وائل عبد العزيز مدير تضامن الدقهلية، أنه تم وضع خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم أضاحي لهذا العام  بجميع مراكز المحافظة، بالتعاون مع جمعية رسالة المنصورة وتحت إشراف مديري الإدارات الاجتماعية بالمراكز، ومن خلال قوائم بيانات معتمدة بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم وبما يتفق مع شروط الجمعية.

صك الأضحية بالدقهلية

وقال مهندس هشام المناوي رئيس مجلس إدارة رسالة المنصورة، إن الجمعية أطلقت مشروع صك الأضحية ومستمرة فى تنفيذها سنويا بالتعاون مع مديرية تضامن الدقهلية لتحقيق الغاية الشرعية والاجتماعية من الأضحية بإدخال الفرحة على المضحي، من خلال التأكد من وصول لحوم أضحيته لمستحقيها، والمشاركة المجتمعية.


  نحر 54 رأس ماشية بمجزر ميت الكرما بالدقهلية نحر 54 رأس ماشية بمجزر ميت الكرما بالدقهلية

  نحر 54 رأس ماشية بمجزر ميت الكرما بالدقهلية نحر 54 رأس ماشية بمجزر ميت الكرما بالدقهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة