Close ad

الإمارات والكويت والبحرين تهنئ خادم الحرمين الشريفين بالنجاح الكبير لموسم الحج

18-6-2024 | 15:17
الإمارات والكويت والبحرين تهنئ خادم الحرمين الشريفين بالنجاح الكبير لموسم الحجموسم الحج
أ ش أ

هنأ قادة دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ.

موضوعات مقترحة

وفقا لوكالة الأنباء السعودية / واس/ أعرب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن خالص التهاني بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام، والذي تحقق بفضل من الله تعالى ثم بفضل العناية الكريمة التي أولاها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ومؤسساتها لخدمة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بطمأنينة وأمان.

وأشاد أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بالخطوات الوثابة لأعمال التوسعة ونموها التي شهدها بيت الله الحرام واستحداث الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في جميع المشاعر التي تلبي احتياجات الحجاج وتعود عليهم بالنفع وتيسير أداء المناسك والتي هي دائماً محل إشادة وتقدير وثناء الجميع.

وأعرب ملك مملكة البحرين،الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن أخلص تهانيه بالنجاح الذي تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى والجهود الكبيرة والرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة في الوزارات والقطاعات والجهات المعنية كافة، التي سخرت كل جهودها وطاقاتها على مدار الساعة بتنظيم شعيرة الحج وإنجاحها وخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم، مما أسهم في تأدية مناسك حجهم بكل يسر وسهولة وأمان وطمأنينة.

وأشاد ملك البحرين،بأعمال التوسعة المستمرة التي يشهدها المسجد الحرام، وما تم استحداثه من خدمات مميزة وتقنيات ذكية حديثة ومتطورة في جميع المنافذ والمرافق والمشاعر المقدسة، التي تلبي احتياجات الحجاج وتعود عليهم بالنفع وتيسير أداء مناسكهم، وهي دائمًا محل إشادة وثناء وتقدير الجميع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة