Close ad

رئيس بعثة الحج: متابعة على مدار الساعة لتفويج حجاج القرعة المتعجلين من مشعر منى

18-6-2024 | 14:34
رئيس بعثة الحج متابعة على مدار الساعة لتفويج حجاج القرعة المتعجلين من مشعر منىتفويج حجاج القرعة المتعجلين
مكة المكرمة - أشرف عمران

واصل حجاج بيت الله الحرام رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق وأخرها بالنسبة للحجاج المتعجلين، حامدين الله على نعمة أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، فرحين بأداء الفريضة رغم مشاقها.

موضوعات مقترحة

وقال اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، إن بعثة القرعة بدأت في تفويج حجاج القرعة المتعجلين من مشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، عقب انتهائهم من رمى الجمرات، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تفويج عددا من حجاج القرعة، وجاري تفويج النسبة الباقية من الحجاج على مدار اليوم.

وأوضح أنه تم المرور على الحجاج بمخيماتهم بمشعر منى، لمعرفة من يريد التعجل في رمي الجمرات، وإعداد كشوف بأسمائهم لتفويجهم إلى فنادقهم بمكة المكرمة، على أن يتم تفويج باقي الحجاج غير المتعجلين غدا الأربعاء بناء على رغبتهم.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس بعثة الحج الرسمية، جاهزية الفنادق بمكة المكرمة لاستقبال حجاج بعثة القرعة بعد رمي الجمرات، مشيرا إلى قيام أعضاء غرفة العمليات الخاصة بالبعثة، بالتنسيق مع الضباط المسئولين عن التسكين في الفنادق للتأكد من جاهزيتها.

وشدد على أن غرفة عمليات بعثة القرعة، تعمل على مدار الساعة، لمتابعة عملية تفويج الحجاج من مشعر منى، وضمان سيرها وفقا للخطط الموضوعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة