Close ad

سيلين ديون تبكي في العرض الخاص لفيلمها الوثائقي «أنا سيلين»

18-6-2024 | 14:16
سيلين ديون تبكي في العرض الخاص لفيلمها الوثائقي ;أنا سيلين;سيلين ديون من العرض الخاص لفيلمها الوثائقي
هبة إسماعيل

وعدت سيلين ديون، الحائزة على جائزة جرامي خمس مرات، معجبيها مؤخرًا بأنها ستعود إلى المسرح على الرغم من معاناتها مع "متلازمة الشخص المتيبس"، وشهدت ليلة أمس ظهورًا عامًا كبيرًا آخر لها في العرض الأول في مدينة نيويورك للفيلم الوثائقي ، "أنا: سيلين".

موضوعات مقترحة

وقالت مغني أغنية تايتانيك الحائزة على جائزة الأوسكار وفقا لموقع deadline "آمل أن أراكم جميعا مرة أخرى قريبا جدا".

ظهور علني لسلين ديون

المغنية، التي ظهرت علنًا لأول مرة منذ أكثر من ثلاث سنوات قالت مؤخرًا "سأعود إلى المسرح، حتى لو كنت أزحف... حتى لو كان علي أن أتحدث بيدي. أنا سوف أعود، سيتم سماع صوتي لأول مرة، ليس فقط لأنني مضطر لذلك، أو لأنني بحاجة لذلك”.

بكاء سيلين ديون

تحدث ديون خلال عرض الفيلم الوثائقي لمدة عشر دقائق تقريبًا، وتوقفت لفترة طويلة، للبكاء، وشكرت ديون المعجبين قائلة: "هذا هو أكبر حشد حضرته منذ بضع سنوات".

 قالت ديون بشكل عاطفي أمام حشد كبير من معجبيها "هذا الفيلم هو رسالة حب إلى كل واحد منكم"،  وذلك في قاعة أليس تولي في مركز لينكولن بمدينة نيويورك. وصفق الجمهور علي إيقاع أغنيتها "أنا على قيد الحياة" قبل أن يصعد المخرج إيرين تايلور ومعه سيلين ديون إلى المسرح. 
وجهت ديون تحية إلى طبيب الأعصاب الذي كان موجودًا في المنزل، وهي الشخص الذي "حل هذا اللغز المتعلق بصحتي" - د. أماندا بيكيه – التي صفق لها الجمهور أيضًا.
وتابعت ديون "لقد قدمت بيكيه عزيمة مهمة بالنسبة لي، لقد استبدلت خوفي بالأمل".

وأضافت ديون: "إن وجودكم في رحلتي كان بمثابة هدية بلا حدود".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة