Close ad

«موسم ضرب نار».. ناقد فني: الكوميدي يسيطر على أفلام عيد الأضحى

18-6-2024 | 13:23
;موسم ضرب نار; ناقد فني الكوميدي يسيطر على أفلام عيد الأضحى الناقد الفني علي الكشوطي
راندا رضا

تحدث الناقد الفني علي الكشوطي، عن موسم أفلام عيد الأضحى الجاري، واصفا إياه ب «موسم ضرب نار وساخن جدا»، كونه يضم مجموعة من الأبطال الكبار التي لها ثقل في الوسط الفني.

موضوعات مقترحة

وقال إن الأفلام حققت إيرادات كبير خلال أيام العرض القليلة برغم الظروف الاستثنائية التي تعرض بها، إذ أن أغلب الطلاب لديهم امتحانات ثانوية عامة ودبلومات فنية فضلا عن الطقس شديد الحرارة في الفترة الماضية.


وأضاف «الكشوطي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومحمد عبده عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «أعتقد أن الإيرادات سوف تزداد يعد انتهاء فترة الثانوية وتحسن الأجواء»، مشيرا إلى أن فليم أولاد رزق 3 يأتي استكمالا لنجاحاته في الأجزاء السابقة، وهذا الفيلم ضامن جمهوره، فالشريحة العمرية التي كان لديها 10 سنوات حين عُرض الجزء الأول أصبح لديها اليوم 20 عاما، وبالتالي الفيلم يضمن رصيده لدى جمهوره.

وتابع، أن فيلم ولاد رزق 3 به عوامل جذب كبيرة للغاية على رأسها ضمه فنانين ذو شعبية عالية كبيرة سواء أحمد عز أو عمرو يوسف وآسر ياسين الذي انضم حديثا وغيرهم.

وأكد، أن الموسم الحالي يضم 4 أفلام، موضحا أن نوعية الأفلام الأكشن واللايت كوميدي تسيطر بشكل كبير في فيلمي «عصابة المكس» و«اللعب مع الكبار»، مشيرا إلى أن فيلم «أهل الكهف» عبارة عن سينما ونوعية مختلفة قد لا تتناسب مع العيد بعض الشيء. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: