Close ad

بالميراس يواصل صحوته برباعية في أتلتيكو مينيرو بالدوري البرازيلي

18-6-2024 | 10:06
بالميراس يواصل صحوته برباعية في أتلتيكو مينيرو بالدوري البرازيليفريق بالميراس البرازيلي
الألمانية

 واصل فريق بالميراس صحوته في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، وحقق انتصاره الأكبر في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وتغلب بالميراس 4 / صفر على مضيفه أتلتيكو مينيرو، مساء أمس الإثنين بالتوقيت المحلي، صباح اليوم الثلاثاء بالتوقيت العالمي (جرينتش)، بالمرحلة الناسعة للمسابقة.

وافتتح أنيبال مورينو التسجيل لبالميراس في الدقيقة 25، قبل أن تتضاعف معاناة أتلتيكو مينيرو، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه هالك في الدقيقة 31 إثر حصوله على الإنذار الثاني.

واستغل بالميراس النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف خواكين بيكيريز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ، أعقبه الهدف الثالث بتوقيع إستيفاو ويليان في الدقيقة 61.

واختتم خوسيه لوبيز مهرجان أهداف بالميراس، بإحرازه الهدف الرابع للفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وأنهى أتلتيكو مينيرو اللقاء بتسعة لاعبين عقب طرد لاعبه باولينيو في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وارتفع رصيد بالميراس، الذي حقق فوزه الخامس في المسابقة هذا الموسم والثالث على التوالي، ليواصل التعافي من بدايته المتعثرة، إلى 17 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين خلف بوتافوجو (المتصدر).

وكان بالميراس حقق فوزا وحيدا فقط مقابل تعادلين وهزيمة في لقاءاته الأربعة الأولى بالمسابقة هذا الموسم.

وفي المقابل، توقف رصيد أتلتيكو مينيرو، الذي تكبد خسارته الأولى بالبطولة الموسم الحالي، مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز الثامن، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: