Close ad

كيف تعيد AirPods أو AirPods Pro إلى حالة المصنع.. طريقة سهلة ومجربة

18-6-2024 | 08:48
كيف تعيد AirPods أو AirPods Pro إلى حالة المصنع طريقة سهلة ومجربةأبل إير بودز
عمرو النادي

مر أكثر من أربع سنوات على إطلاقها، ولا تزال AirPods Pro من شركة Apple واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية التي يمكنك شراؤها. حيث تقدم جودة صوت جيدة وميزة عزل ضوضاء محيطة ممتازة وتصميمًا صغيرًا ومريحًا، بحسب موقع CNET التقني المتخصص.

موضوعات مقترحة

لقد حددت AirPods Pro معايير سماعات الأذن اللاسلكية الفاخرة وأصبحت بسرعة جهازًا للاستخدام اليومي للعديد من عشاق منتجات Apple. ولكن حتى أفضل سماعات الأذن عرضة للمشاكل الفنية، وقد تصبح AirPods لديك معطلة قليلاً بعد استخدامها لفترة طويلة. (على سبيل المثال، مشكلات في اتصال Bluetooth غير موثوق بها مع هاتف iPhone الخاص بي).

إعادة ضبط سماعات خلال دقائق

إن معرفة كيفية إعادة ضبط AirPods هي خدعة عملية يجب أن تحتفظ بها، سواء كنت تريد إعادة تشغيل AirPods وإعادتها إلى العمل أو كنت ترغب في بيعها قبل الترقية إلى إصدار أحدث. (يُقال إن طراز الجيل الرابع من AirPods سيصل في وقت لاحق من عام 2024). الخبر السار؟ إنها عملية مباشرة تستغرق دقائق قليلة فقط للتعلم، وتنطبق نفس الخطوات سواء كنت تملك AirPods الأصلية أو AirPods 2 أو AirPods 3 أو AirPods Pro التي تعمل بميزة عزل الضوضاء.

خطوات ضبط AirPods أو AirPods Pro إلى إعدادات المصنع:

تعليمات لأجهزة iPhone و iPad:

ضع AirPods داخل علبة الشحن الخاصة بها، وتأكد من إغلاق الغطاء.

بعد مرور 30 ثانية، افتح غطاء العلبة للاتصال بجهاز iPhone أو iPad. على أي من الجهازين، انتقل إلى الإعدادات> Bluetooth واضغط على أيقونة "i" الزرقاء بجوار AirPods (إذا لم تظهر AirPods في الإعدادات> Bluetooth، فانتقل إلى الخطوة التالية).

اضغط على "نسيان هذا الجهاز"، ثم اضغط مرة أخرى للتأكيد.

الآن وقد تم نسيان AirPods، افتح الغطاء، واضغط مع الاستمرار على الزر الموجود خلف العلبة لمدة 15 ثانية تقريبًا، أو حتى يومض ضوء الحالة باللون الأصفر ثم الأبيض.

تعليمات لأجهزة Android:

الخطوتان الأوليان مطابقتان لأجهزة iPhone و iPad.

انتقل إلى الإعدادات، ثم الأجهزة المتصلة، ثم اضغط على رمز الترس بجوار AirPods أو AirPods Pro.

الآن، اضغط على "نسيان" ثم "نسيان الجهاز" للتأكيد.

عد إعادة ضبط AirPods، لن تتعرف سماعات الأذن بعد الآن تلقائيًا على الأجهزة المرتبطة بحساب iCloud الخاص بك. سيؤدي فتح علبة AirPods بالقرب من جهاز iOS إلى بدء عملية الإعداد كما لو كنت تستخدمها لأول مرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: