Close ad

يورو 2024 .. بطاقة صفراء غريبة لمبابي بعد إصابة دموية

18-6-2024 | 02:00
يورو   بطاقة صفراء غريبة لمبابي  بعد إصابة دمويةمبابي
أحمد فاوي

تعرض  كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا  لإصابة دموية في الدقيقة 86 ، بعدما اصطدم برأسه بمدافع النمسا كيفن دانسو لتسيل الدماء من وجهه. وكانت المباراة ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأربعة ضمن مباريات بطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو الجاري  مما اضطره للخروج من الملعب ، وسط مخاوف من جماهير الكرة الفرنسية المتابعين للمباراة . 

موضوعات مقترحة


ولم يسمح الحكم خيسوس جيل مانزانو لفرنسا بإجراء التبديلات اللازمة على الفور، ليترك الفريق بعشرة لاعبين ودافعوا عن تقدمهم 1-0.
فقرر مبابي أن يأخذ الأمور على عاتقه، ويعود إلى الملعب ويجلس على الأرض. مما دفع حكم المباراة بإخراج البطاقة الصفراء  له ،  بسبب دخوله إلى ميدان اللعب دون إذن، لكن ديدييه ديشامب المدير الفني لفرنسا قام  بإجراء تبديلاته وإعادة فريقه إلى قوته الكاملة.

وانتقد روي كين مدافع مانشستر يونايتد وأيرلندا السابق تصرفات مبابي بعد الإصابة ووصفها بأنها "خارجة عن النظام".وقال كين لقناة آي تي في: "لقد تعرض لإصابة" "لقد عاد إلى الملعب محاولًا  تعطيل اللعب. لقد ذهب للجلوس في الملعب ولا أحب رؤية ذلك، إنه خارج النظام".لقد استحق تلك البطاقة الصفراء. لا أحب أن أرى ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة