Close ad

ضبط حداد مسلح بتهمة إشعال النيران في زوجته بالشرقية

17-6-2024 | 23:14
ضبط حداد مسلح بتهمة إشعال النيران في زوجته بالشرقيةضبط
الشرقيه - مني طعيمه

تمكن ضباط مباحث الشرقية، من القبض على حداد مسلح، في واقعة اتهامه بسكب كمية من البنزين على زوجته وإشعال النيران فيها، داخل مسكنهم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

البداية بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بشأن ورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول «هانم.م .ع» 34 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالحي 31 بنطاق قسم ثان العاشر من رمضان، مصابة بحروق من الدرجة الأولى، ولتفاقم إصابتها بنسب حروق بلغت 100% تقريبًا، تم تحويلها لمركز ههيا للحروق، لإسعافها وتلقي العلاج اللازم.

وبانتقال ضباط المباحث تحت إشراف اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث، إلى مكان الواقعة، وسماع أقوال والدة الزوجة المصابة، اتهمت الزوج ويدعى «إبراهيم. س» 38 عامًا، حداد مسلح، بسكب مادة كيميائية سريعة الاشتعال «بنزين» على ابنتها وأشعل فيها النيران.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامه، تم ضبط الزوج المتهم للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهام، وانتقل فريق من النيابة العامة لسماع أقوال الزوجة المصابة، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة