Close ad

محافظ المنيا: استمرار حملات إزالة التعديات في المهد

17-6-2024 | 19:59
محافظ المنيا استمرار حملات إزالة التعديات في المهد  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

شدد أسامة القاضي محافظ المنيا، على استمرار حملات إزالة التعديات بمختلف مراكز المحافظة، وتكثيفها حفاظاً على رقعة الأرض الزراعية بالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن وقوات إنفاذ القانون، مؤكداً عدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات، والمرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات مرة أخري، مع العمل على سرعة إزالة أي تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

موضوعات مقترحة

 قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي برئاسة محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة مطاي بإزالة 9 حالات تعد بحي شرق وغرب المدينة وحالة تعد أخرى بقرية بردنوها، حيث تمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض بالتعاون مع جهات الولايه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وفى بنى مزار، أكد اللواء أحمد السايس رئيس المركز مداومة العمل اليومى بالفترتين الصباحية والمسائية بالتفتيش والتصدى لحالات مخالفات البناء وإيقافها فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ حيث تم إيقاف وهدم حالة داخل الحيز العمرانى طريق العاشر حى جنوب المدينة، وإزالة حالة تعد خارج الحيز العمرانى بقرية بنى على التابعة للإصلاح الزراعى. 

وأشار الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس إلى تكثيف حملات إزالة التعديات طوال أيام عيد الأضحى المبارك حيث تم إزالة 4 حالات تعد على الأرض الزراعية في المهد بقريتي البدرمان ودلجا، وتمت الإزالة بالكامل حتى سطح الأرض، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى سمالوط، قال الدكتور سعيد محمد إن الوحدة المحلية رصدت حالة بناء مخالف على أملاك دولة بقرية بنى خالد وتم الإزالة على الفور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة