Close ad

سيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية والصناعية يبحثن تمكين المرأة

17-6-2024 | 16:22
سيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية والصناعية يبحثن تمكين المرأة الاجتماع المشترك مع لجنة سيدات الأعمال باتحاد الصناعات
سلمى الوردجي

شاركت مها الحوشي، عضو مجلس إدارة غرفة كفر الشيخ ورئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة، فى الاجتماع  المشترك مع لجنة سيدات الأعمال باتحاد الصناعات، برئاسة رنا جمالي، والمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة ريم صيام.

موضوعات مقترحة

وتطرق الاجتماع إلى بحث آفاق التعاون المتبادل بين رائدات الأعمال والتنسيق بينهن بما يسهم في تمكين المرأة اقتصاديا وتعزيز مشاركتها المجتمعية.  

رائدات الأعمال

شارك في الاجتماع رئيسات المجالس الاقتصادية لسيدات الأعمال في عدد من الغرف التجارية، وممثلي الغرف الصناعية، اللائي شاركن وجهات نظرهن وخبراتهن لإثراء المناقشات وتعزيز الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستدام والمُثمر بين رائدات الأعمال.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على عقد شراكات وأنشطة مشتركة اقتصادية وانسانية، خلال المرحلة المقبلة بين المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية، ولجنة سيدات الأعمال باتحاد الصناعات.

القطاع الخاص

وتم التأكيد على أهمية عقد مثل تلك اللقاءات بين كيانات صاحبات الأعمال بالمؤسسات المحلية لنقل الخبرات والتجارب الناجحة وأهمية عقد سلسلة من اللقاءات التفاعلية المشتركة بين ممثلات الغرف التجارية والصناعية بهدف مد جسور التواصل والتعاون وتبادل الآراء والخبرات وبناء الشراكات بين سيدات ورائدات مجتمع الأعمال المحلي بما يسهم في توفير منظومة أعمال ديناميكية والنهوض بدور المرأة في القطاع الخاص وتمكينها لتصبح شريكا في التنمية الاقتصادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: