Close ad

إقبال من الأسر والشباب على حديقة حيوان الإسكندرية في ثاني أيام عيد الأضحى | فيديو

17-6-2024 | 15:55
إقبال من الأسر والشباب على حديقة حيوان الإسكندرية في ثاني أيام عيد الأضحى | فيديو حديقة حيوان الإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

شهدت حديقة حيوان الإسكندرية اليوم الإثنين إقبالاً كبيرا من العائلات والأسر والشباب، الذين توافدوا للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى، حيث امتلأت ساحة الحديقة بالزوار الذين حرصوا على قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم، وسط أجواء احتفالية مميزة عكست بهجة العيد.

موضوعات مقترحة

رحلات من مختلف المحافظات 


ووصل زوار الحديقة من أبناء المحافظات المجاورة مستقلين أتوبيسات الرحلات، للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات المتنوعة التي تضمها الحديقة، كما حرص الكثيرون على التقاط الصور التذكارية مع الحيوانات لتخليد ذكرى ثاني أيام العيد. 

توفير سبل الراحة للزوار 


وعلى الرغم من الزحام، إلا أن الأجواء داخل الحديقة سارت بانسيابية وهدوء، بفضل الجهود المبذولة من قبل إدارة الحديقة لتوفير كافة سبل الراحة للزوار من تخصيص أماكن للجلوس واللافتات الإرشادية لتوجيه الزوار، وزيادة أعداد دورات المياه وسلات المهملات للحفاظ على نظافة الحديقة، فضلا عن توفير التأمين اللازم من رجال الشرطة، والحملات الصحية من مديرية الصحة. 

افتراش أماكن الظل للتغلب على درجات الحرارة 


تغلبت الأسر على ارتفاع درجات الحرارة بافتراش الأماكن المظللة بالحديقة وأسفل الأشجار وحرصوا على تناول وجبات الإفطار والغداء والشاي والتسالي التي قاموا بحملها معهم لقضاء يوما كاملا في الحديقة والاستمتاع بها. 

ملاهي وأنشطة ترفيهية 

تعددت الأنشطة الترفيهية بالحديقة للأطفال والكبار، ومنها الملاهي، والرسم على وجوه الأطفال، فضلا عن باعة الأيس كريم والمشروبات المثلجة الذين أقبل عليهم زوار الحديقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة. 


إقبال على شواطئ البحر بالإسكندرية أول أيام عيد الأضحى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة