Close ad

في ثاني أيام العيد.. نرصد مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية | صور

17-6-2024 | 14:03
في ثاني أيام العيد نرصد مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية | صور مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية
الشرقية-عادل الشاعر

شهدت مراكز الشباب والرياضة المنتشرة في مراكز محافظة الشرقية توافد الكثير من المواطنين والأطفال والاحتفال في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ومارس بعض الأطفال عددا من الالعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية وسط فرحة من الآباء والأمهات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال المبادرة التي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة وحملت عنوان "العيد أحلى" بمراكز شباب ورياضة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية بها ضمن خطتها لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية
 

مراكز الشباب تفتح أبوابها للزوار

وفي السياق نفسه، أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية إلى قيام مراكز الشباب بمختلف قري مراكز ومدن المحافظة بفتح أبوابها لإستقبال المواطنين خلال اجازة عيد الأضحى المبارك تنفيذاً للمبادرة التي أطلقتها الوزارة تحت شعار العيد أحلى بمراكز شباب مصر " وذلك لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم .

إقبال كبير


مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن مراكز شباب المحافظة خلال أول أيام عيد الأضحي المبارك شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين للإستفادة من الأنشطة التي تقدمها مراكز الشباب والتي شملت فقرات ترويحية وفنية وإستعراضية وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية بجانب الأنشطة  الثقافية والفنية والإجتماعية المقدمة للأعضاء والرواد داخل مراكز الشباب.

 

مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية

مظاهر الفرحة في مراكز الشباب بالشرقية

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: