Close ad

ممنوعات ومشروبات كحولية.. «سياحة الإسكندرية» تضبط مخالفات بالشواطئ في العيد

17-6-2024 | 13:59
ممنوعات ومشروبات كحولية ;سياحة الإسكندرية; تضبط مخالفات بالشواطئ في العيدمخالفات الشواطئ - ارشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الإثنين، عن المخالفات التي رصدها مفتشو الإدارة خلال جوالات مرورية شملت شواطئ القطاعين الشرقي والغربي خلال عيد الأضحى.

موضوعات مقترحة

شيشة وموقد غاز

ووفقًا لبيان صادر عن السياحة والمصايف، جرى ضبط عدد من المخالفات على شواطئ الإسكندرية، من بينها "شيشة" بحوزة أحد الرواد البوريفاج بمعرفة مفتشي الإدارة، وأيضا و"شيشة" و"موقد غاز" بحوزة أحد الأسر بشاطئ وانلي وتم التحفظ عليها وتسليمها عند مغادرة الشاطئ.

 

ممنوعات ومشروبات كحولية

وأضاف البيان أنه وفي سياق متصل تلاحظ وجود عدد من الشباب يتعاطون الممنوعات على جزيرة الذهب، وتم طردهم من الشاطئ حفاظا على الآداب العامة للشاطئ وللحفاظ على خصوصية الرواد والعائلات.  

وبالمرور على شاطئ الهانوفيل العام وجد بعض الشباب معهم مشروبات كحولية والة حادة وقد تم إعدام الممنوعات طردهم من الشاطئ حفاظا على الآداب العامة للشاطئ وللحفاظ على خصوصية الرواد والعائلات.  

ووفقا للبيان شواطئ طاحونة المندرة السياحي ووانلي والمندره العام العصافرة مخالفة عدم وجود برج مراقبة وعامل إنقاذ وتم التنبيه بضرورة تواجد برج المراقبة، فيما حقق شاطئ سيدى بشر المميز مخالفة عدم تواجد عامل البرج وتم التنبيه بضرورة تواجده.

وأضاف البيان جرى تحرير محاضر مخالفة لكل من البوريفاج  وميرامار وجزيرة الدهب ومحمود سعيد، وذلك بسبب فرض إكرامية على المصطافين وتم إرجاع المبالغ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة