Close ad

المنتخب التركي يتطلع لدعم الجماهير فى "يورو 2024"

17-6-2024 | 12:44
المنتخب التركي يتطلع لدعم الجماهير فى  يورو  المنتخب التركي
الألمانية

يتطلع المنتخب التركي لكرة القدم، للحصول على دعم مشابه لما يحصل عليه عندما يلعب على أرضه، وذلك عندما يخوض مباراته الأولى في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" أمام منتخب جورجيا في أكبر ملعب كرة قدم بألمانيا.

موضوعات مقترحة

ويقيم حوالي 9ر2 مليون شخص من أصول تركية في ألمانيا، ويرغب العديد من مشجعي كرة القدم بينهم في أن يجعلوا المنتخب التركي يشعر وكأن البطولة تقام على أرضه.

ورغم أن 60 ألف مشجع تقريبا سيسمح لهم بالدخول لملعب بوروسيا دورتموند غدا الثلاثاء، يتوقع اللاعبون أن تكون الأجواء صاخبة وعاطفية.

وقال صالح أوزجان، لاعب وسط فريق دورتموند والمنتخب التركي :" سألني (اللاعبون) عن شعور اللعب هناك. سيشعرون بالصدمة بعض الشيء"

وتذوق الفريق الذي يقوده هاكان تشالهان أوغلو، نجم إنتر ميلان، وأردا جولر، لاعب ريال مدريد الواعد، الأجواء في حصة تدريبية مفتوحة للجماهير في بارزينجهاوزن، بولاية ساكسونيا السفلى. واحتفلت الجماهير بلاعبيها بالهتافات ورفع الأعلام.

وقال أوزجان :" للحقيقة أنا واثق للغاية. لدينا الكثير من الجودة، في الدفاع والهجوم".

وكان حميد ألتينتوب المولود في ألمانيا، ولاعب المنتخب التركي لفترة طويلة والذي يرأس حاليا الاتحاد التركي لكرة القدم، أعرب عن تفاؤله، وقال لوكالة أنباء "دي.إتش.أيه" :" بالتأكيد لدى هذا الفريق كافة الإمكانيات لصنع التاريخ".

وفي المجموعة السادسة، يلتقي المنتخب التركي أيضا مع نظيره البرتغالي، الفائز باللقب في 2016 والمنتخب التشيكي.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة